الزهري يعنون عروض الأزياء الخاصة بفساتين عيد الفطر ليميز كل أنثى عصرية
آخر تحديث GMT 13:40:56
 فلسطين اليوم -

لون ناعم وأنثوي وعلامة تشير إلى الأناقة تحبه كل الفتيات والسيدات

الزهري يعنون عروض الأزياء الخاصة بفساتين عيد الفطر ليميز كل أنثى عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهري يعنون عروض الأزياء الخاصة بفساتين عيد الفطر ليميز كل أنثى عصرية

الزهري يعنون عروض الأزياء
مراكش_ثورية ايشرم

مما لا شك فيه أنّ اللون الزهري من الألوان الناعمة والهادئة والأكثر أنوثة وجمالية، لا سيما في الصيف الذي تقبل عليه النساء بكثرة في مختلف المواسم، ويعود بقوة ليكون عنوانًا بارزًا لأناقة متميزة بفستان العيد خلال موسم 2015، وذلك يظهر من خلال عروض الأزياء العالمية والمميزة التي جاء فيها اللون الزهري بدرجاته ملك الموقف، حيث برزت به مجموعة من القطع الراقية من فساتين السهرة الخاصة بعيد الفطر التي تميزت بأناقة وجمالية ساحرة ومتميزة.

وتنوعت الفساتين التي طرحت من مختلف الماركات العالمية واحتلت منصات العروض لأجود وأروع المصممين من حول العالم بين الفستان القصي والطويل والمنفوش والمغطى فضلًا عن الفستان المكشوف والمحدد لمعالم الجسم، وآخر بأكمام قصيرة وغيره بأكمام طويلة، فضلًا عن القطع التي جاءت على شكل تنورة طويلة مع كنزة قطنية تم تزيينها بمجموعة من التطريزات والأحجار اللامعة حتى تكون مناسبة لسهرات العيد التي اعتمد فيها المصممون لمسات متنوعة وخامات مختلفة حتى تكون غاية في التألق والجمالية.

واستخدم المصممون مجموعة من الإضافات على الفساتين حتى تكون أنيقة ومنحها الجمالية الراقية، منها التطريز الخفيف على الصدر فضلًا عن لمسة الأحجار اللامعة التي تمت إضافتها؛ لمنح الفساتين اللمعان والإطلالة البراقة، وأيضًا مجموعة من الخامات، منها لمسة الورود المصنوعة من قماش الاورغانزا التي تم إلصاقها بطريقة أنيقة على الفساتين إما في الصدر أو الأكتاف أو الجهة الأمامية، وكون القطع حملت في طياتها تشكيلة من الزخارف التي تمت إضافتها بواسطة الأحجار الملونة مع لمسة من الريش والأهداب التي أضفت على بعضها لتكون أنيقة ومتميزة، خصوصًا أنها أضيفت عليها لمسة الحزام لخفيف على الخصر الذي أعطاها رونقًا ساحرا ومميزًا.

كما أنّهم نوعوا بين الأقمشة واستخدموا تشكيلات راقية وفاخرة وغاية في الفخامة والتألق، وذلك كون المجموعة مقدمة للمرأة الأنيقة والشغوفة بكل صيحات الموضة الجديدة، لا سيما أنها قطع تخص احتفالات وسهرات العيد، ما يتطلب أن تكون فاخرة وغاية في الجمالية والتألق؛ حتى تناسب الإطلالة وتمنحها الجاذبية الساحرة والأكثر جمالًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهري يعنون عروض الأزياء الخاصة بفساتين عيد الفطر ليميز كل أنثى عصرية الزهري يعنون عروض الأزياء الخاصة بفساتين عيد الفطر ليميز كل أنثى عصرية



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday