السراويل البيضاء موضة تميز إطلالات الأميرات والملكات في جميع المناسبات
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

كثير من النساء لا يتجرأن على ارتدائه على الرغم من فتنته ومميزاته

السراويل البيضاء موضة تميز إطلالات الأميرات والملكات في جميع المناسبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السراويل البيضاء موضة تميز إطلالات الأميرات والملكات في جميع المناسبات

السروال الأبيض لمسة أنيقة تمنح إطلالات الأميرات والملكات تميزًا
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر السروال الأبيض من اللمسات الأكثر أناقة وجمالًا، وعلى الرغم من ذلك لا تتجرأ الكثير من النساء على ارتدائه كونه يظهر معالم الجسم وعيوبه، ما يجعل الكثيرات يبتعدن عنه، لاسيما الممتلئات؛ ليصبح أناقة متميزة لذوات الأجسام الرشيقة والمتناسقة.

ولا يقتصر السروال الأبيض على النساء العاديات فقط أو المشاهير من عالم الفن والموضة وغيرها؛ بل عنوان لأناقة عدد من الملكات والأميرات العربيات والعالميات اللواتي برزت إطلالاتهن المختلفة والمتنوعة عبر إقبالهن على ارتدائه وفق تصاميمه المختلفة والمتنوعة بين الكلاسيكي والعصري والرسمي، فخطفن الأنظار من حولهن؛ كونه أضاف إليهن جمالًا مميزًا.

ومن بين الأميرات اللواتي بهرن المتتبعين والمختصين في مجال الموضة زوجة العاهل المغربي الملك محمد السادس الأميرة لالة سلمى التي ظهرت في أكثر من إطلالة عمل وإطلالاتها الرسمية والمناسبات المختلفة مرتدية السروال الأبيض الأنيق في تصميمه وأناقته وقصاته التي تتنوع بحسب المناسبة التي تحضرها، ما زادها أناقة وجمالًا ورقة بارزة تخطف الأنظار من حولها، لا سيما أنها سيدة المغرب الأولى التي اشتهرت عبر ربوع العالم في أناقتها المتميزة والراقية وجاذبيتها الساحرة في اختيار أجود القطع وأرقاها للظهور دائمًا في أناقة وصورة مميزة.

وزادها السروال الأبيض في أكثر من مناسبة رقة ورونقًا ساحرًا كونها تتمتع بجسم رشيق ومتناسق، ما يجعل مختلف القطع التي ترتديها تبرز بجمالية لا مثيل لها.

كما أنه لمسة غاية في الجمالية، برزت عبرها الملكة رانيا العبد الله التي تتمتع بجسم رشيق وأنيق خال من العيوب مكنها من الظهور بجمالية ساحرة وراقية بواسطة السروال الأبيض في مختلف قصاته التي تنوعت بين العصري والكلاسيكي والذي زادها جمالًا، لاسيما عندما يتم تنسيقه مع مختلف القطع التي تختارها حتى تكون دائمًا في أبهى حلة، تناسب مركزها وتناسب مختلف الإطلالات المتنوعة، بين أنشطتها الخاصة والعملية وغيرها.

ويعد السروال الأبيض في هذا لمسة الأناقة الراقية التي تميز إطلالات النجمات العالميات والمشاهير، خصوصًا الأميرات والملكات اللواتي تألقن في الدرجة الأولى به، قطعة مميزة تتطلب الجسم الرشيق والمتناسق حتى تكتمل الإطلالة وتعطي بريقها لكل امرأة ترغب في الظهور بجاذبية الأبيض الناعم والهادئ والمميز، وحتى تحقق رغبتها القوية في أن تكون عنوانًا بارزًا للتألق والموضة العصرية الحديثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السراويل البيضاء موضة تميز إطلالات الأميرات والملكات في جميع المناسبات السراويل البيضاء موضة تميز إطلالات الأميرات والملكات في جميع المناسبات



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday