السراويل المتنوعة بين العصري والكلاسيكي والعملي تدخل عالم الموضة
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

في موسم الربيع 2016

السراويل المتنوعة بين العصري والكلاسيكي والعملي تدخل عالم الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السراويل المتنوعة بين العصري والكلاسيكي والعملي تدخل عالم الموضة

الملابس النسائية لفصل الربيع لموسم 2016
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مختلف العلامات التجارية مجموعات تبدو في غاية الرقة والجمالية من الملابس النسائية الخاصة بالإطلالات اليومية خلال فصل الربيع لموسم 2016 والتي تميزت بمجموعة من التقليمات المختلفة والمتنوعة التي تعد من الصيحات الرائجة في هذا الموسم ، ورغم أنها كانت رائجة في الفترات السابقة إلا أنها عادت لتتربع على عرش الموضة بلمسات وصيحات وتجديدات أخرى متجددة ومختلفة ، لا سيما أنها تتميز في عدد من القطع حتى تجد كل أنثى ضالتها وما تبحث عنه من رقي وجمالية في الإطلالة اليومية سواء في النهار أو الليل .

وجاءت هذه التقليمات الجديدة التي ميزت مجموعة من القطع متنوعة بين السميك والعريض والخفيف والمزخرف ، والتي تنوعت بها القطع التي تختلف بين التنانير والفساتين العملية والخاصة بالإطلالات الرسمية ، وكذالك الفساتين الخاصة بالإطلالات بالسهرات والخاصة أيضا بالخروجات اليومية والعادية ، فضلا عن كون هذه اللمسة تميزت بها أيضا مجموعة من السراويل المتنوعة أيضا بين العصري والكلاسيكي والعملي ، إضافة إلى أن لمسة التقليمات تعد الأبرز في هذا الموسم وقد برزت بها العديد من الصيحات الحديثة كالمعاطف والسترات والكنزات وغيرها من القطع الفريدة من نوعها والمتنوعة في أشكالها واختلاف تصاميمها وتنوع قصاتها وتفاصلها وخاماتها وإضافتها أيضا ، هذا بالإضافة إلى جمالية تلك الزخارف والنقوش المتنوعة التي ميزت القطع المقلمة وأعطتها النعومة والجمالية.

وتميزت القطع بألوانها المتعددة ولمساتها المختلفة وأقمشتها المتنوعة إذ منها الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر والأسود والأبيض وغيرها من الألوان التي تم فيها المزج بين الداكن والغامق والفاتح والصارخ فضلا عن الألوان المشرقة التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية ، هذا بالإضافة إلى جمالية الأقمشة التي تنوعت بين الجلد والقطن والصوف والساتان وليكرا والكريب والكاشمير أيضا وغيرها من الأقمشة الناعمة والمتميزة التي تحقق الرقي والجمالية لكل امرأة ترغب في أن تكون مميزة في إطلالاتها اليومية سواء تعلق العمل بالمناسبات الرسمية أو الخاصة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السراويل المتنوعة بين العصري والكلاسيكي والعملي تدخل عالم الموضة السراويل المتنوعة بين العصري والكلاسيكي والعملي تدخل عالم الموضة



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday