السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016
آخر تحديث GMT 13:16:01
 فلسطين اليوم -

تميزت بمجموعة من اللمسات التي جعلتها حديثة وعصرية

السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016

السراويل ذات الأرجل الواسعة تتربع على عرش صيحات شتاء 2016
مراكش - ثورية ايشرم

لم تختفي موضة السروال الواسع كثيرًا حتى عادت من جديد وبقوة كبيرة لتتربع على عرش موضة الشتاء لموسم 2016، وذلك بقصات راقية وجديدة وذات لمسة عصرية وكلاسيكية تمتزج في نعومة فائقة وغاية في التألق والجمالية، لا سيما أنّ القطع تنوعت في تصميمها وقصاتها وتلك الخامات والإضافات التي أعطتها رونقًا مميزًا يختلف من مصمم إلى آخر، ويُبرز مدى براعتهم في اختيار الأجود والأجمل ليقدموه إلى المرأة ويجعلوها تفتخر بإطلالاتها في كافة المناسبات.

السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016

وقد تنوعت هذه السراويل الفضفاضة التي برزت بقوة في الساحة العالمية، وحققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء من مختلف الأعمار، كما أنها تميزت بمجموعة من اللمسات والخامات التي أُضيفت عليها لتجعلها حديثة وعصرية تناسب كل الأذواق، فقد تم اعتماد المزج بين مجموعة من الرتوشات لجعل هذه القطع راقية ومميزة تزيد من أناقة الإطلالة التي ترغب فيها كل أنثى، لا سيما أنها تنوعت بين السروال الكلاسيكية الذي يمكن ارتداؤها في العمل مع بذلة رسمية مميزة وأنيقة، إضافة إلى القطع العصرية التي يمكن ارتداؤها في مختلف الإطلالات الشبابية مع لمسة راقية من السراويل الكلاسيكية التي يمكن الإقبال عليها في مختلف الإطلالات الرسمية، ويكفي فقط تنسيقها مع مختلف القطع التي تتماشى معها لتحقيق الأناقة والجمالية المطلقة.

السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016

كما أنّ هذه السراويل المميزة تنوعت في ألوانها الساحرة إذ لم يكتفي المصممون باعتماد الألوان الداكنة التي تعتبر من أكثر الألوان التي تحقق الإقبال في فصل الشتاء كالأسود والكحلي والبني والرمادي، وإنما كان هنا المزج بين الألوان الفاتحة كذلك والمشرقة من بينها الأصفر والزهري والأبيض والأخضر الفاتح، فضلًا عن الأزرق السماوي ولمسة من الألوان النحاسية والميتاليك، إضافةً إلى اللون الذهبي الذي تميز بجمالية في الإطلالة، هذا وتم اعتماد بعض القطع التي جاءت مقلمة ومميزة بهذه اللمسة التي تعتبر من الصيحات الرائجة كذلك في الساحة، كما أنّ الأقمشة المعتمدة في المجموعات الراقية متنوعة ومختلفة ومتعددة، وتجتمع فيها اللمسات الفاخرة التي تحقق الأناقة والإطلالة المميزة لكل امرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016 السراويل ذات الأرجل الواسعة تحقق نسبة إقبال كبيرة في شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday