السروال الفضفاض مناسب إلى مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية
آخر تحديث GMT 07:16:14
 فلسطين اليوم -

لمسة جديدة تقبل عليها النساء بشكل كبير في صيف هذا الموسم

السروال الفضفاض مناسب إلى مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السروال الفضفاض مناسب إلى مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية

صيحة السروال الفضفاض
مراكش - ثورية ايشرم

لمسة جديدة تقبل عليها النساء بشكل كبير في صيف هذا الموسم، وجعلها مناسبة لمختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية، لاسيما إذا تم تنسيقها مع قطع مناسبة كالكنزات القصيرة والسترات العصرية التي تناسب إطلالة العمل ومختلف الإطلالات الرسمية، ظلت موضة السروال الفضفاض متربعة على عرش الموضة خلال المواسم المُنقضية، فترة طويلة وها هي تعود بقوة في موسم صيف 2015 لتكون عنوانًا بارزًا للأناقة والتألق الذي تبحث عنه المرأة لاسيما العاشقة للموضة، وآخر الصيحات الجديدة ، لاسيما أنّ هذه الموضة عادت بقوة بتصاميمها الجديدة وقصاتها الراقية التي تخطف الأنظار وتمنح الأناقة العصرية والكلاسيكية في الوقت نفسه لكل امرأة.

وقد تفنن المصممون في تصميم هذه التشكيلة، وجعلها أنيقة تجمع بين اللمسة العصرية والكلاسيكية من حيث القصات الفضفاضة التي كانت رائجة في فترة السبعينات، والتي تم تجديدها بشكل أنيق ومميزة لتكون لمسة جديدة تقبل عليها النساء بشكل كبير في صيف هذا الموسم، وجعلها مناسبة لمختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية، لاسيما إذا تم تنسيقها مع قطع مناسبة كالكنزات القصيرة والسترات العصرية التي تناسب إطلالة العمل ومختلف الإطلالات الرسمية، فالسراويل برزت بألوانها المتنوعة التي تجمع بين الداكنة والمشرقة، كما جاءت منها مجموعة تمزج بين لونين وثلاثة ألوان في رقة وجمالية مميزة تزيد إطلالة المرأة أناقة لا مثيل لها.

كما أنّ المجموعة التي احتلت واجهات المحلات ورأيناها على منصات العروض العالمية تميزت بأقمشتها الراقية والمنعشة التي تمنح الراحة الجسدية خلال فصل الصيف لكل أنثى، لاسيما أنها تحمل في طياتها مجموعة من الإضافات والخامات التي تنوعت من قطعة إلى أخرى، والتي تُبرز مدى براعة المصممين العالميين، إذ منها من جاء بلمسة الأزرار، فضلًا عن طبعات الحيوانات، ومختلف النقوش، والخطوط المتداخلة التي زادتها رقة وجمالية ساحرة، وتعطي المرأة إطلالة مميزة تناسبها في كل الأوقات لاسيما أنّ هذه السراويل تتماشى مع مختلف الأحذية سواء كانت بكعب عالي أو أحذية مسطحة يكفي فقط اختيار القطع المناسبة بألوانها ورقتها للحصول على إطلالة مميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السروال الفضفاض مناسب إلى مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية السروال الفضفاض مناسب إلى مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday