العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا
آخر تحديث GMT 05:38:21
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

مصنوعة من نسيج صديق للإنسان والحيوان والبيئة

العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا

علامات تجارية
لندن ـ ماريا طبراني

طرحت إحدى الصحف البريطانية، بمناسبة اليوم العالمي لثورة الموضة "Fashion Revolution" ، أفضل 10 علامات تجارية في بريطانيا من المتاجر و مواقع الإنترنت، التي تقدم أزياء أخلاقية مصنوعة من نسيج مستدام صديق للبيئة وللإنسان والحيوان، وتهدف الصحيفة إلى نشر التوعية بين الناس من خلال دعوتهم، إلى انتقاء ملابس يعرفون مصدر صناعتها، ويستطيعون إضافتها إلى خزنهم.

العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا

1.بوتيك "69B" للملابس المستدامة

يقع البوتيك في قلب منطقة هاكني في سوق برودواي في العاصمة البريطانية لندن، وهو متجر متخصص في بيع الملابس النسائية المستدامة، من خلال إدخال بعض التعديلات الأخلاقية على أكثر الأزياء عصرية من العلامات التجارية الشهيرة.

تأسس البوتيك من قبل محررة قسم الأزياء في مجلة "أي دي" للموضة ميرين ليزلي، التي قررت افتتاح المتجر للمساعدة في تطوير صناعة الأزياء بشكل أكثر عقلانية ووعيا بالبيئة، خاصة بعدما أصيبت بخيبة أمل شديدة بسبب انعدام وجود النزاهة الأخلاقية في صناعة الأزياء، ويعد هذا البوتيك رائعا وساحرا لما يقدمه من نهج جديد للتسوق الأخلاقي لشراء الأزياء المستدامة، ويتيح إمكانية التسوق على الإنترنت عبر موقعه الرسمي"69bboutique".

ومن أفضل المنتجات التي يقدمها، سترة "كريستوغ سوفات" منمقة، تلبس على الوجهين بسعر 385 جنيه إسترليني، وصنادل "كاتيجيدا" من الجلد، وهي صنادل باستايل يوناني قديم بسعر 140 جنيه إسترليني، وطلاء أظافر من ماركة "بيكيني أند كو" بسعر 15 جنيه إسترليني.

العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا

2. "ايلين فيشر"

تتخذ "ايلين فيشر" من الأزياء المعاصرة، المواكبة للموضة والمستدامة، شعارًا لها، فهي تسعى دائما لتوسيع حدود الموضة الأخلاقية، فلا تتردد في اقتناء أزياءك من هذه العلامة التجارية الأخلاقية إذا كنت من محبي الموضة الأخلاقية وفي نفس الوقت تحرص على الفخامة والأناقة، وتعد العلامة التجارية أنها ستكون 100% مستدامة بحلول عام 2020.

ويمكن التسوق عبر الإنترنت من خلال موقعها "Eileen Fisher ".

العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا

3. "Acey"

تقدم العلامة التجارية مجموعة من الأزياء الأنيقة للمرأة الحقيقية التي ترغب في اقتناء ملابس مصممة بوعي، مؤسس العلامة التجارية، هولي اللينبي، الذي كان مصمم أزياء سابق لدى بيت الأزياء الشهير، توم فورد، وأراد أن يبتكر علامة تجارية تتمتع بنفس الروح تقدم أزياء مستدامة.

ولا تقتصر العلامة التجارية على تقديم الأزياء المستدامة الأخلاقية، ولكنها تقدم أزياء تعبر عن نمط الحياة أيضا، ولدى هولي مدونة تحمل اسم العلامة التجارية التي تربط النساء من جميع أنحاء العالم التي تشترك في نفس الرغبات، ويمكن العثور عليها عبر موقعها "the-acey"

4.متجر "The Keep"

يقع في منطقة بريكستون، المفعمة بالروح والفن، أسست هذا المتجر كيت ريتشاردز التي تعرض ملابس أنيقة، وبأسعار معقولة وأخلاقية.

وتقع بالتحديد في منطقة بريكستون، في حي كولدهابور في لندن، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني: "thekeepboutique"

5. "People Tree"

كانت العلامة التجارية تدعم العالم النامي بأزيائها الرائجة على مدى الأعوام العشرين الماضية، حيث كانت رائدة في تقديم أزياء مستدامة، بأسعار في متناول الجميع، وتتعاون العلامة التجارية مع أشهر مصممي الأزياء العالميين مثل جو وود، وإيما واتسون، وفيفيان ويستوود، وأخيرا مع بيب لينغ، ويمكن زيارة موقعها الإلكتروني: "People Tree"

6.متاجر " Gather & See"

تقدم هذه المتاجر مجموعة من العلامات التجارية الأخلاقية، التي صممها جيل صاعد من مصممين الأزياء من الشباب، أنشأ هذه المتاجر الأصدقاء ستيفاني هوغ وأليسيا تايلور، واستوحوا فكرتها عقب السفر في العشرينات من عمرهم لمعرفة الآثار السلبية للأزياء السريعة، وما يجعل الأزياء التي تقدمها العلامة التجارية خاصة، هي أنها تعبر عن المميزات الحقيقية للجمال، وللنسيج الأخلاقي المستدام، ويمكن البحث عنها عبر الموقع: " Gather & See"

7. متاجر "أوكسفام" الخيرية على الإنترنت:

لا تعد مجرد متاجر خيرية تابعة لمنظمة "أوكسفام"، لكنها تقدم الأزياء العصرية من فئات مختلفة أدخلت عليها بعض التعديلات المستدامة، بأسعار مناسبة، ويمكن التسوق عبر الإنترنت من خلال موقع: "Oxfam" .


8. " Beaumont Organic"

تهدف العلامة التجارية إلى تقديم الأزياء الأخلاقية المستدامة،  أنشأتها هانا بومونت في عام 2008، بدأت من خلال بيع ثمانية قمصان من القطن العضوي، وتقدم هذه العلامة الآن مجموعة واسعة من الأزياء المعاصرة والكاجوال.

ويذكر أنه بعدما أنهت هانا دراستها أسست، مؤسسة " Beaumont Organic " الخيرية تحت اسم تافيوني وفيجي، ترتبط بمدرسة "نيوساوا"، حيث تهب 1% من أرباح الشركة السنوية لخلق مستقبل أفضل للأطفال الصغار في هذه المدرسة.       

9. محلات "Rêve en vert"

يتميز البوتيك البريطاني بعرض أفضل الأزياء الرائعة الأخلاقية من تصميم العلامات التجارية المستقلة، وتركز على النساء ذوات الموضة والأزياء المستقلة، أو لا يتبعن الخطوط السائدة من الموضة، أسسها الأصدقاء ناتاشا تاكر ونيكولا هيلت، وتقدم المتاجر تصاميم حصرية لبعض مصممي الأزياء ذات الأسماء اللامعة في مجال الأزياء الأخلاقية.

وتقع هذه المحلات في 40 من شارع Chocolate Studios، في منطقة شيفرديس في لندن، أو من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني: "revenvert".

10. متاجر "Here today here tomorrow"

متجر و أستوديو تعاوني يديره ثلاثة مصممين وهم كاتلين توث، وجوليا كرو وآنا ماريا هيس، ويقع في المنطقة العصرية من "Dalston"، ويقدم هذا المحل كافة الأزياء التي تحمل مميزات تصميم وورشة عمل المصممين الثلاثة، ويفسح المجال أيضا لمصممي الأزياء المستدامة الآخرين.

ويقع هذا المحل في طريق "بولز بوند" في لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا العلامات التجارية العشر الأفضل للأزياء الأخلاقية في بريطانيا



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday