العلامة الشهيرة عروس الموسم تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة
آخر تحديث GMT 17:20:24
 فلسطين اليوم -

للفتيات المقبلات على الزواج في موسم الصيف

العلامة الشهيرة" عروس الموسم" تطرح مجموعة من فساتين الزفاف المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلامة الشهيرة" عروس الموسم" تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة

فساتين الزفاف
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت العلامة الشهيرة والمميزة والمتخصصة في فساتين الزفاف "عروس الموسم" مجموعة مميزة من الفساتين الأنيقة الخاصة بالعروس والتي تقدمها العلامة إلى كل الفتيات المقبلات على الزواج في موسم صيف 2016 والتي تنوعت في تصاميمها وقصاتها الفاتنة والأنيقة، وأظهرت إبداع المصممين الذين يجتهدون ويجدون في كل المناسبات ليقدم للمرأة ما ترغب فيه لا سيما إذا تعلق الأمر بفستان أنيق يعتبر من أكثر القطع التي تبذل العروس مجهودًا لاختيارها حتى تكون أنيقة في ليلة زفافها التي تعتبر ليلة العمر وليلة لا تنسى أبدًا، مما يتطلب أن تكون العروس فيها أميرة تخطف الأنظار وتحقق الجمالية التي تسعى إليها .
 
وتنوعت الفساتين الخاصة بالعروس التي تعرضها العلامة أمام كل الراغبات في التألق والظهور بأناقة وجمالية بين الفستان الضيق والمنفوش وبين القصير والمتوسط والطويل، إضافة إلى القطع التي تميزت بلمسة الكشاكش التي تعد من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة ومن جديد إلى ساحة الموضة العالمية ، هذا بالإضافة إلى الفستان بأكمام قصيرة وآخر بدون أكمام حيث جاءت بعض القطع مكشوفة وأنيقة بكل جمالية ناعمة تخطف الأنظار وتحقق الرقي للعروس في يومها المثالي، هذا واعتمد المصممون أيضا على لمسة الأكمام المتساقطة التي تعد أيضا من بين اللمسات التي تربعت على عرش الموضة الحديثة في موسم 2016 ، كما أن الجمالية في القطع لم تقتصر فقط على هذه القصات وإنما حتى في التفاصيل التي تنوعت بين الأشرطة المربوطة على العنق والأحزمة على الخصر ولمسة الطرحة التي اختلفت من فستان إلى آخر لتفتح المجال أمام النساء لاختيار ما يرغبن فيه من إطلالة ورقي ناعم .
 

العلامة الشهيرة عروس الموسم تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة

العلامة الشهيرة عروس الموسم تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة
كما أن الأناقة والتميز برز بشكل ملحوظ في الفساتين من خلال تلك الأحجار اللامعة والشفافة الأنيقة التي تخطف الأنظار ، هذا بالإضافة إلى أناقة ورقي التطريزات الخفيفة والسميكة التي تميزت بها القطع من الجهة العليا وحتى الخلفية والأسفل ، فضلا عن تطريزات الطرح الناعمة ، واختيار الترتر أيضا كلمسة إضافية على القطع ، ولمسة من الجمالية والأناقة التي استخدمها المصممون في المجموعة منها تطريزات بلمسة ذهبية وأخرى بلمسة فضية أعطت الفساتين نوعا من الرقي والجمالية المتألقة والغاية في النعومة والتميز ، دون نيسان تلك الأقمشة الساحرة التي تنوعت واختلفت ، وجعلت القطع تبدو غاية في التميز والرقي ، خاصة أنها برزت مختلفة من فستان إلى آخر حتى تجد كل عروس جديدة ما تسعى إليه لتكون أميرة في يومها المثالي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة الشهيرة عروس الموسم تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة العلامة الشهيرة عروس الموسم تطرح مجموعة من فساتين الزفاف  المميزة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday