الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف
آخر تحديث GMT 12:23:01
 فلسطين اليوم -

هاني البحيري لـ "فلسطين اليوم":

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

هاني البحيري في حفله لعرض تصاميمه
القاهرة- شيماء مكاوي

كشف مصمِّم الأزياء العالميّ هاني البحيري لـ"فلسطين اليوم" أنَّ اللّونين الفضيّ والذهبيّ هما الأحدث في فساتين الزّفاف الملكيَّة.

وبيَّن البحيري أنّ الفضي هو مَلِك الألوان بالنسبة لفستان الزفاف لأنه يُظهر العروس وكأنها ملكة ليلة زفافها، وأن الأحدث هو إدخال الذهبي بشكل طفيف في فستان الزفاف أيضًا فهو يُعلي من قيمة الفستان ومظهره.

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

مشيرًا إلى أنَّ أنه يعشق تصميم فستان الزفاف الملكي والذي يكون مميزًا في تصميمه، مضيفًا أن الجديد هو عودة الذيل الطويل لفستان الزفاف والاهتمام كثيرًا بالتطريز الخاص به.

وأكَّد أن أحدث التصميمات التي قام بتصميمها مؤخرًا الفستان الذي ارتدته الفنانة إيمان العاصي في أحد أعمالها الفنية وهو عبارة عن وردات بارزة من قماش الجيبير والفستان باللون الأبيض في الفضي.

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

مضيفًا أنه يحاول دائمًا المزج بين العديد من الأقمشة المطرزة في الفستان الواحد .

أما عن التصميمات فيشير مصمِّم الأزياء العالميّ هاني البحيري إلى أن التصميمات تتنوع وتختلف، وأنه لا يحب تكرار تصميم بعينه ولكنه يسعى لتقديم أشكال مختلفة ومتنوعة من التصميمات، مشيرًا إلى أن كل تصميم له عروس تتناسب معه، ويتوقف هذا على شكل جسمها ، وينصح العروس إذا كانت ممتلئة من أسفل بالتصميم المنفوش من أسفل، وإذا كان جسمها مضبوطًا فينصحها بتصميم السمكة وهو أن يكون الفستان الذي يكون ضيقًا إلى ما بعد الخصر، ثم بعد ذلك يبدأ تدريجيًّا في الاتساع من أسفل.

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

أما عن الفساتين السواريه فييبين البحيري أنه يميل إلى تصميم فساتين السواريه والسهرة على الطراز الفرنسي، وهو أن يكون الفستان بسيطًا للغاية وليس به أي تفاصيل، ويعشق الأسود في الذهبي فهو من الألوان الملكية، والفضي في الأصفر، والذهبي، والموف . وأكَّد أنه قام بتصميم فستان في مجموعته الأخيرة على الطراز الفرعوني، والتطريز على شكل وجه الملكة نفرتيتي.

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

وعن علاقته بالفنانات أشار البحيري إلى أن كثيرًا من الفنانات يثقن به لتصميم فساتين لهن، سواء في المناسبات الخاصة بهن أو في أعمالهن الفنية، وبيَّن أنه مؤخرًا قام بتصميم فستان الفنانة الكبيرة فيفي عبده في زفاف ابنتها، وقام أيضًا بتصميم فستانين للفنانة السورية كندة علوش في مسلسلها الأخير "دلع بنات"، كما قام بتصميم فستان فريال يوسف في إحدى أعمالها الفنية، وتصميم فستان وفاء عامر في مسلسل "ابن حلال" وتصميم فستان للفنانة الشابة نورهان في نفس المسلسل والفنانة الشابة علياء عساف في نفس العمل أيضًا ، وكذلك فستان الفنانة درّة الذي ظهرت به في برنامج "أنا والعسل" وغيرهنّ كثيرات.

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday