الفلسطينية الأصل جيجي حديد متألقة في سروال كولوتيس أنيق
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

خلال حفل إطلاق هاتف "سامسونغ" الجديد "غالاكسي أس6"

الفلسطينية الأصل جيجي حديد متألقة في سروال "كولوتيس" أنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفلسطينية الأصل جيجي حديد متألقة في سروال "كولوتيس" أنيق

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة من أصل فلسطيني جيجي حديد
واشنطن ـ رولا عيسى

استطاعت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة من أصل فلسطيني جيجي حديد، بالرغم من أنَّ عمرها لم يتجاوز العشرين عامًا بعد، أن تخطو بثبات في عالم الموضة والأزياء، وتمكنت من أن تصنع اسمًا تتنافس عليه دور الأزياء العالمية.

 

وتألقت جيجي مساء الثلاثاء، في حفل إطلاق هاتف "سامسونغ غلاكسي أس6" في نيويورك، وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 19 عامًا سراويل "كولوتيس" التي تتميز بأرجل واسعة، باللون الأزرق اللامع، وبلوزة بيضاء فضفاضة.

 

وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة عن طريق ارتدائها لأحذية كعب عالٍ أنيقة تكشف عن القدمين باللون البيج، وصففت شعرها بطريقة بسيطة مستقيمة، وانسالت خصلات شعرها الشقراء على كتفها، ما زادها جاذبية وإثارة.

 

وتهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها، وهي تحمل الهاتف الجديد، وتعطيه قبلة، وكان أيضًا ضمن الحضور الممثلة الأميركية الشهيرة الحائزة على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مرتين، هيلاري سوانك، التي ارتدت ثوبًا أنيقًا من الحرير باللون الوردي المشرق، لحفل نيويورك.

 

وأطلت جيجي في مختلف أسابيع الموضة الأخيرة حول أنحاء العالم، وهي تعرض أزياء أشهر المصممين وبيوت الأزياء العالمية، مثل "دولتشي أند غابانا"، و "سونيا ريكيل"، و"توم فورد"، كما أصبحت هي الوجه الإعلاني الجديد لحملة أزياء "ماي بيلين" الجديدة.

 

وترتبط جيجي بعلاقة غرامية مع نجم "البوب" وكاتب الأغاني الأسترالي كودي سيمبسون، الذي تحدث عن سعادته معها في البرنامج الحواري الأميركي "غود داي نيويورك" حيث صرَّح قائلا "تجمعنا علاقة عاطفية منذ نحو عامين، فمن الرائع أن تجد فتاة تستحق أن تعمل ما بوسعك لأجلها، إنها حقًا فتاة رائعة".

 

وكشف سيمبسون أيضًا أنَّه ألف الكثير من الأغاني عنها، مضيفًا أنّه كتب بعض الأغاني التي أهداها خصوصًا لها، ويذكر أنَّ الثنائي انفصلا عن بعضهما فترة وجيزة عام 2014 قبل أن تعود المياه إلى مجاريها في وقت لاحق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينية الأصل جيجي حديد متألقة في سروال كولوتيس أنيق الفلسطينية الأصل جيجي حديد متألقة في سروال كولوتيس أنيق



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday