الفوشيا لمسة راقية تدخل موضة فساتين السهرة للاحتفال برأس السنة الجديدة
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

تصاميم وقصّات مميّزة جمعت بين العصري والكلاسيكي في قالب من النعومة

الفوشيا لمسة راقية تدخل موضة فساتين السهرة للاحتفال برأس السنة الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفوشيا لمسة راقية تدخل موضة فساتين السهرة للاحتفال برأس السنة الجديدة

الفوشيا صيحة ساحرة تدخل موضة فساتين السهرة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية مجموعة بارزة ومميزة من فساتين السهرة، من توقيع نخبة كبيرة ومهمة من المصممين العالميين، الذين تفننوا في التصاميم والقصات الراقية التي جمعت بين العصري والكلاسيكي، في قالب من النعومة والجمالية الساحرة، التي تخطف الأنظار، والتي برزت هذا الموسم بلمسة اللون الفوشيا، الذي يُعَد من الصيحات البارزة التي تربعت على عرش موضة فساتين السهرة؛ إذ ظهرت به مجموعة من النجمات العالميات في مختلف إطلالاتهن، إضافة إلى النجمات العربيات كذلك.

وتنوّعت الفساتين والقطع الراقية التي برزت بهذا اللون الناعم والراقي؛ حتى تحقق مطلب كل امرأة ترغب في أن تكون أنيقة ومميزة، وغاية في الجمالية في إطلالاتها أثناء الاحتفالات بأعياد الميلاد، واستقبال السنة الميلادية الجديدة 2016، في أجواء يسودها الفرح، كما أن القطع تنوعت أيضًا في تصاميمها، إذ منها الكلاسيكي والعصري والشبابي، إضافة إلى مجموعة من القصات التي ميزت المجموعات، منها لمسة الفستان الطويل والقصير، إضافة إلى الفساتين المنفوشة، التي تُعد أيضًا صيحة رائجة هذا الموسم بقوة، كما أن الفساتين تنوعت أيضًا بين المكشوف والمُغطَّى مع لمسة الأكمام الطويلة وكشف الظهر، دون نسيان لمسة الخامات الأخرى التي جعلت الفساتين تتنوع، وتعطي المرأة حرية الاختيار بينها.

وبرزت أيضًا تشكيلة من القطع المميزة باللون الفوشيا، منها التنانير المنفوشة أيضًا، والتي تناسب إطلالات السهرات، لا سيما إذا تم تنسيقها مع كنزة أو سترة ليلية مميزة بتصميم أنيق وخامات راقية، خاصة وأن القطع تنوعت إضافاتها التي منحتها الجمالية بين التطريز التقليدي والعصري واعتماد خامة الأحجار اللامعة باللون الفوشيا واللون الشفاف، فضلًا عن تشكيلة من لمسة الترتر التي تمت إضافتها على مجموعة من القطع، وأعطتها الرونق الساحر والمميز، كما أنها برزت بجمالية فاتنة من خلال تلك الأقمشة الراقية التي تم اعتمادها، والتي اختلفت من مصمم إلى آخر، والتي زادت من جمالية الفساتين، وأعطتها الأناقة التي تبحث عنها كل أنثى؛ لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالات، في مناسبات وسهرات ليلة رأس السنة الميلادية 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفوشيا لمسة راقية تدخل موضة فساتين السهرة للاحتفال برأس السنة الجديدة الفوشيا لمسة راقية تدخل موضة فساتين السهرة للاحتفال برأس السنة الجديدة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday