القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد
آخر تحديث GMT 06:34:15
 فلسطين اليوم -

يتابعها أكثر من 40 ألف شخص على "تويتر"

القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد

القطة شوبيت بطلة ابتكارات لاغرفيلد
باريس ـ فلسطين اليوم

ألهمت القطة شوبيت المديرالإبداعي لدار شانيل المصمم كارل لاغرفيلد في ابتكار تصاميم جديدة، حيث أطلق خط أزياء خاص بها، ضمن علامته التجارية المستوحاة من صورها، لتصبح نجمة الموضة الجديدة.

وأطلق المصمم على المجموعة اسم "شوبيت غاضبة"، وتحتوي على إكسسوارات وحقائب وتيشيرتات، وجوارب وأوشحة مزينة برسومات كرتونية، على شكل شوبيت وهي غاضبة، إلى جانب ابتكار مجموعة ماكياج خاصة بشوبيت، بالتعاون مع دار "شو إيمورا" التجارية، وستكون المجموعة المنتظرة متوفرة في الأسواق تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، كما ظهرت القطة على غلاف مجلة "فوغ"، الشهيرة في جلسة تصوير خاصة مع ليندا إيفانغيليست.

ويمنح المصمم الألماني لاغريفيلد قطته الأليفة الكثير من الرفاهية والدلال، قد لا يتمتع بهما كثير من البشر، ويصفها بأنها "تتمتع بشخصية فريدة من نوعها، تتشابه تمامًا مع شخصية إنسان".

وولدت شوبيت في آب/أغسطس 2011، وتملك "آيباد" خاصًا بها، وتأكل على طاولة خاصة بها، جانب وسادة لها، وخادمتين كل مهمتهما في الحياة على مدار 24 ساعة، هي تدليل القطة ورعايتها والاهتمام بشعرها ووظائف التجميل الأخرى، واستدعاء الطبيب البيطري، وعندما لا يتواجد "لاغيرفليد" تقوم الخادمتان بتسجيل كل ما تقوم به القطة في كتيب صغير، حتى يمكنه متابعة ما فاته من أحداث قامت بها.

ويتابع حساب شوبيت على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من 40 ألف شخص، كما أنها تملك صفحة على "فيسبوك"، ونحو 27 ألف متابع على موقع "إنستغرام"، فهي ترسل تغريدات عن أكلاتها المفضلة وآرائها في الموضة وأخبار عن آخر أعمالها.

وتمّ وصف القطة على حساب "تويتر" بأنها "الجميلة التي ترفض الأكل على الأرض"، ولمشاهدة القطة المدللة وأحدث خطوط الأزياء الخاصة بها يمكن الدخول إلى حسابها على موقع "إنستغرام" (choupettesdiary)، وحسابها على "تويتر" (Choupette Lagerfeld).

القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد القطة شوبيت بطلة ابتكارات المصمّم كارل لاغرفيلد



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday