القميص الكلاسيكي أناقة وفخامة في إطلالة العمل لموسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 11:48:16
 فلسطين اليوم -

تحقق الراحة للمرأة وتجعلها تبدو مميزة وعملية وأنيقة

"القميص الكلاسيكي" أناقة وفخامة في إطلالة العمل لموسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القميص الكلاسيكي" أناقة وفخامة في إطلالة العمل لموسم ربيع 2016

"القميص الكلاسيكي" أناقة ورقي
مراكش-ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية، تشكيلات متعددة من التصاميم الخاصة بالقمصان الكلاسيكية التي تزيد إطلالة العمل أناقة للنساء والتي تتميز أيضًا بجمالية تصاميمها وقصاتها التي تتماشى كثيرًا مع فصل الربيع، كما وتحقق الراحة للمرأة وتجعلها تبدو مميزة وعملية أنيقة وغاية في الجمالية. حيث يعتبر فصل الربيع من الفصول السنوية الذي يشهد اعتدالا في الطقس، ولا تكون درجة الحرارة مرتفعة ولا منخفضة ما يتطلب من الأفراد ارتداء ملابس تكون معتدلة أيضا حتى تتناسب مع إطلالة العمل أو غيرها من الإطلالات اليومية.
 
وجاءت هذه القمصان النسائية الراقية والعملية أيضا إلى منح المرأة العاملة والموظفة فرصة لتخرج من تلك الصورة نحو التألق والجمالية لا سيما أن هذه القطع تنوعت في قصاتها وتصاميمها وحتى في تلك التفاصيل البسيطة التي تختلف من مصمم إلى آخر، والتي أبعدت المرأة عن تلك الإطلالة البسيطة التي تتميز بها مجموعة من القمصان التي عادة ما تكون إما بيضاء بتصميم كلاسيكي بسيط أو سوداء بنفس التصميم ما يفقد إطلالة المرأة حيويتها ونشاطها ونعومتها الأنثوية ، لا سيما أن هذه الألوان تكون مشتركة بين الرجل والمرأة في العمل.
 
 
وبرزت هذه القمصان الراقية بتلك القصات التي زادتها أنوثة منها الأربطة التي تم اعتمادها على بعض القطع في الرقبة أو في الجهة السفلية للقميص إضافة إلى مجموعة من الخامات التي تمت إضافتها إليها كاعتماد التطريز الخفيف على بعضها في الرقبة والأكمام أو الجهة الأمامية للقميص واستخدام أيضا خامة الأحجار الرقيقة واللامعة والأصداف الخفيفة ولمسة من الأزرار التي زادتها جمالية ، كما تم اعتماد خامة من البليات على بعضها في جهة الأكمام وكذلك الجهة الخلفية عند الظهر ما أعطاها ذلك الاختلاف الذي تبحث عنه المرأة حتى تكون مواكبة للموضة وبإطلالة أنيقة تليق بالعمل والإطلالات الرسمية في مقر عملها وخارجه.
 
وتميزت القطع باعتماد مجموعة من الأقمشة التي تم التنويع فيها بين الحرير والكريب وكذلك التول مع لمسة الساتان والكاشمير الخفيف ولمسة الدانتال التي تم اعتمادها في المجموعة وعلى بعض القطع سواء في جهة الظهر أو الصدر أو الأكمام والتي زادت جماليتها واختلافها الراقي ، هذا بالإضافة إلى الأقمشة المطبعة التي برزت في القطع والتي حملت خامة الطبيعة كالأزهار والأشجار ومجموعة من النقوش والرموز والأشكال الهندسية ، مع خامة من الألوان الراقية التي أعطت القطع نعومة وتميزا لا مثيل له إضافة إلى مزج مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة بشكل أنيق وراق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القميص الكلاسيكي أناقة وفخامة في إطلالة العمل لموسم ربيع 2016 القميص الكلاسيكي أناقة وفخامة في إطلالة العمل لموسم ربيع 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday