الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 11:58:14
 فلسطين اليوم -

القطع تتنوع بين الزخارف والنقوش والتطريز التقليدي والعصري

"الكاب" موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكاب" موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016

الكاب
مراكش- ثورية ايشرم

لا تقتصر موضة وتألق الشتاء على ارتداء المعاطف الشتوية فقط للحصول على الدفء والأناقة، بل التميز يكمن في اعتماد مجموعة من الخامات الراقية التي تمنح الدفء والجمالية والإطلالة المميزة والخاطفة للأنظار، وهذا ما يركز عليه خبراء الموضة في تطبيق أجود الأفكار لمنح المرأة ما ترغب به، وعلى رأسها "الكاب".

وبرزت في موسم شتاء 2016 مجموعة من قطع "الكاب" الراقية التي تمنح الدفء والجمالية والأناقة في الوقت ذاته، وذلك يتجلى في إنتاج مختلف الماركات العالمية التي تسهر على تقديم ما هو أجود وأجمل للمرأة، حتى تتألق وتظهر بكامل أناقتها الساحرة والأكثر جاذبية.

وقد تنوعت قطع "الكاب" التي طرحتها مختلف الماركات وتظهر مدى براعة المصممين في اختيار القصات المناسبة، والتي تعطي المرأة الإطلالة التي ترغب بها وتطمح إليها في كل اللحظات، لاسيما بعدما تألقت بهذه القطع وبرزت هذه الموضة المميزة في ساحة النجمات العالميات اللاتي برزن بها في مختلف إطلالاتهن اليومية.

وتنوعت القطع في تصاميمها الراقية وقصاتها المميزة التي تضفي إطلالة متكاملة على النساء، إذ يمكن الاختيار منها بين الطويل والمتوسط والقصير بحسب الذوق والرغبة، إضافة إلى أنها تنوعت في أشكالها الساحرة حتى تمنح للمرأة الفرصة لتختار ما يناسبها في كل الأوقات.

هذا وبرزت لمسة "الكاب" بمجموعة من الخامات الراقية، التي تنوعت بين الزخارف والنقوش والتطريزات التقليدية والعصرية، فضلاً عن لمسة الأهداف التي ميزت بعضها كونها من الصيحات الحديثة هذا الموسم، والتي زادت من أناقة كل قطعة على حدة، فضلاً عن طبعات جلد الحيوان التي ميزت بعضها ولمسة الطبعات الطبيعية كالورود ومختلف أنماط الطبيعة الساحرة، التي زادتها جمالاً.

هذا إضافة إلى الفرو الذي أعطاه الرونق الفاخر لمجموعة منها، كما أنها تنوعت بين الصوف والكاشمير والقطن والجلد وغيرها من المواد المستخدمة لجعل القطع متنوعة ومميزة تليق لأن تكون عنوانًا للأناقة والتألق الراقي في مختلف الإطلالات سواء كانت مسائية أو نهارية.

كما جاءت لمسة "الكاب" بمجموعة من الألوان التي تم اعتمادها والتنويع فيها حتى تجد كل أنثى رغبتها وضالتها في اختيار ما يناسب إطلالاتها من ألوان داكنة مثل الأسود والبني بدراجاته، فضلاً عن الرمادي والكحلي واللون الأخضر البترولي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الألوان المشرقة التي ميزت المجموعة؛ إذ منها الزهري الفاتح، والأصفر، والأخضر، والأزرق السماوي وغيرها من الألوان المميزة، التي أعطت القطع نوعًا من الرقي فضلاً عن مزج لونين وأكثر في قطعة واحدة وجعلها مميزة وغاية في الرقة والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016 الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday