الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 13:28:24
 فلسطين اليوم -

القطع تتنوع بين الزخارف والنقوش والتطريز التقليدي والعصري

"الكاب" موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكاب" موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016

الكاب
مراكش- ثورية ايشرم

لا تقتصر موضة وتألق الشتاء على ارتداء المعاطف الشتوية فقط للحصول على الدفء والأناقة، بل التميز يكمن في اعتماد مجموعة من الخامات الراقية التي تمنح الدفء والجمالية والإطلالة المميزة والخاطفة للأنظار، وهذا ما يركز عليه خبراء الموضة في تطبيق أجود الأفكار لمنح المرأة ما ترغب به، وعلى رأسها "الكاب".

وبرزت في موسم شتاء 2016 مجموعة من قطع "الكاب" الراقية التي تمنح الدفء والجمالية والأناقة في الوقت ذاته، وذلك يتجلى في إنتاج مختلف الماركات العالمية التي تسهر على تقديم ما هو أجود وأجمل للمرأة، حتى تتألق وتظهر بكامل أناقتها الساحرة والأكثر جاذبية.

وقد تنوعت قطع "الكاب" التي طرحتها مختلف الماركات وتظهر مدى براعة المصممين في اختيار القصات المناسبة، والتي تعطي المرأة الإطلالة التي ترغب بها وتطمح إليها في كل اللحظات، لاسيما بعدما تألقت بهذه القطع وبرزت هذه الموضة المميزة في ساحة النجمات العالميات اللاتي برزن بها في مختلف إطلالاتهن اليومية.

وتنوعت القطع في تصاميمها الراقية وقصاتها المميزة التي تضفي إطلالة متكاملة على النساء، إذ يمكن الاختيار منها بين الطويل والمتوسط والقصير بحسب الذوق والرغبة، إضافة إلى أنها تنوعت في أشكالها الساحرة حتى تمنح للمرأة الفرصة لتختار ما يناسبها في كل الأوقات.

هذا وبرزت لمسة "الكاب" بمجموعة من الخامات الراقية، التي تنوعت بين الزخارف والنقوش والتطريزات التقليدية والعصرية، فضلاً عن لمسة الأهداف التي ميزت بعضها كونها من الصيحات الحديثة هذا الموسم، والتي زادت من أناقة كل قطعة على حدة، فضلاً عن طبعات جلد الحيوان التي ميزت بعضها ولمسة الطبعات الطبيعية كالورود ومختلف أنماط الطبيعة الساحرة، التي زادتها جمالاً.

هذا إضافة إلى الفرو الذي أعطاه الرونق الفاخر لمجموعة منها، كما أنها تنوعت بين الصوف والكاشمير والقطن والجلد وغيرها من المواد المستخدمة لجعل القطع متنوعة ومميزة تليق لأن تكون عنوانًا للأناقة والتألق الراقي في مختلف الإطلالات سواء كانت مسائية أو نهارية.

كما جاءت لمسة "الكاب" بمجموعة من الألوان التي تم اعتمادها والتنويع فيها حتى تجد كل أنثى رغبتها وضالتها في اختيار ما يناسب إطلالاتها من ألوان داكنة مثل الأسود والبني بدراجاته، فضلاً عن الرمادي والكحلي واللون الأخضر البترولي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الألوان المشرقة التي ميزت المجموعة؛ إذ منها الزهري الفاتح، والأصفر، والأخضر، والأزرق السماوي وغيرها من الألوان المميزة، التي أعطت القطع نوعًا من الرقي فضلاً عن مزج لونين وأكثر في قطعة واحدة وجعلها مميزة وغاية في الرقة والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016 الكاب موضة أنيقة ودافئة تلقى رواجًا كبيرًا في موسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday