اللبناني نيكولا جبران يقدم تشكيلة مجموعة راقية من الفساتين لموسم 2016
آخر تحديث GMT 16:52:53
 فلسطين اليوم -

تصميمات متنوعة ومتميزة تعود بالمرأة إلى الزمن الجميل

اللبناني نيكولا جبران يقدم تشكيلة مجموعة راقية من الفساتين لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللبناني نيكولا جبران يقدم تشكيلة مجموعة راقية من الفساتين لموسم 2016

فساتين السهرة
مراكش ـ ثورية إيشرم

تميزت المجموعة الجديدة التي طرحها المصمم اللبناني نيكولا جبران من فساتين السهرة، بالأناقة والجمال الراقي الذي يخطف الأنظار ويحقق الإطلالة البارزة، التي يقدمها لكل امرأة أنيقة بمناسبة حلول العام الجديد 2016.

وأبدع جبران في التشكيلة الجديدة من حيث التصميمات والقصات المختلفة، التي تعود بنا إلى فترة الزمن الجميل والحقبة القديمة بجمالها ورقي قصاتها، التي تعتبر من الخامات التي ترغب فيها المرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.

وتنوعت الفساتين وتميزت باعتماد المصمم على مجموعة من الأفكار الجديدة والحديثة، مزجها مع اللمسات القديمة والكلاسيكية في صورة تعطي الرقي والأناقة، وتستنشق منها المرأة نفحات الماضي الجميل وتاريخ الموضة الأنيقة، التي تجعل الأنثى مميزة وغاية في الجمال.

وتميزت القطع بمجموعة من الابتكارات التي تتطلب نوعًا من الجرأة في المرأة حتى تُقبل عليها، دون فقدان تلك اللمسة الراقية التي تخطف الأنظار وتحقق للمرأة ما تصبو إليه.

وجاءت القطع مختلفة ومتنوعة من حيث القصات، إذ منها الفستان الطويل والقصير والمنفوش والضيق، فضلًا عن مجموعة من القصات المختلفة التي ميزت القطع، منها ذات الفتحات الأمامية والجانبية ولمسة الأكمام الطويلة والضيقة والمنفوشة والفضفاضة، مع خامة من لمسة الكتف الواحد التي تعتبر موضة رائجة هذا الموسم.

واعتمد المصمم اللبناني على مجموعة من الخامات جعلت التصميمات تبدو مختلفة ومميزة عن غيرها، كالكم والكتف المنفوش والفضفاض والضيق، والفستان المكشوف ذو القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، الذي يحمل تموجات في القماش وبليات راقية، إضافة إلى قصة الكم الواحد مع كشف الآخر، وقصات الرقبة المتنوعة والمميزة بخامات جديدة تم مزجها مع اللمسات الكلاسيكية التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة.

وتميزت الفساتين كذلك بلمسة من الرقي عن طريق الترتر والتطريز، إضافة إلى اعتماد تشكيلة من الزخارف التقليدية والعصرية والكلاسيكية زادت من رونقها وأناقتها، والأحجار التي جاءت بلمسة من الجمال في مجموعة من القطع، وخامة الفرو التي تم اعتمادها كونها من الخامات الرائجة، وخامة الأهداب التي تم اعتمادها بتصميمات مميزة وناعمة، دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة التي تنوعت واختلفت، وتميزت أغلبها بالأقمشة المطبعة ذات الزخارف المختلفة والألوان المتعددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللبناني نيكولا جبران يقدم تشكيلة مجموعة راقية من الفساتين لموسم 2016 اللبناني نيكولا جبران يقدم تشكيلة مجموعة راقية من الفساتين لموسم 2016



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday