اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة
آخر تحديث GMT 13:12:18
 فلسطين اليوم -

اعتبره علماء رمز الدفء والعاطفيّة والحب

اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة

السر وراء اللون الأحمر
بكين ـ مازن الأسدي

أكَّد دراسة حديثة أن السيدات اللاتي يرتدين اللون الأحمر، هن أكثر جاذبية للرجال. وكشفت الدراسة التي أجراها عملاء النفس جامعة "ووهان" الصينية، عن أن النساء تعتبر أن ارتداء الرجال للون الأحمر، يجعله أكثر جاذبية، ولكن تأثيره غير قوى عندهن. واعتمدت الدراسة على 280 طالبًا من الجنسين، وتم إعطاؤهم 32 صورة، ذات ألوان مختلفة منها الأزرق والأبيض والأحمر للجنس المقابل، وطلب منهم تقييم تلك الصور وفقاً لمدى جاذبيتها.

اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة

وكانت نتائج تقييم الطلاب الذكور، أنهم وجدوا، أن النساء اللاتي يرتدين اللون الأحمر أكثر جاذبية ودفئاً، فهى الأعلى إثارة بالنسبة إليهم، كما كشفت عن تقييم الطالبات أن هناك جاذبية تجاه الرجال الذين يرتدون اللون الأحمر، ولكن التأثير ليس قويًا.

اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة

وتبيًن أن اللون الأحمر، له تأثير كبير على الجاذبية الجنسية للمرأة مع صفات وجهها الأنثوي. وذكر رئيس فريق الدراسة، الدكتور فانج فانج وين، أن اختيار النساء للون الأحمر، يعكس نواياهم الجنسية من البداية.

وبين علماء من جامعة كولومبيا البريطانية في كندا العام الماضي، أن المرأة تميل إلى ارتداء اللون الأحمر أو الوردي عندما تكون فى فترة التبويض، وتأتى مرة كل شهر بحيث تكون المرأة لديها خصوبة أكثر، في محاولة لجذب رفيقها.

وأضاف العلماء "أن اللون الأحمر مرتبط بالرومانسية والعاطفة والشهوة والخصوبة، عبر كل الحضارات على المدى الطويل"، بينما أشارت بحوث سابقة، إلى أنه يزيد من الجاذبية الجنسية للرجال تجاه النساء، موضحة أن ارتداء اللون الأحمر بصورة متكررة، يجعل المرأة تعتقد، أن الرجال أكثر عدوانية.

وأجرى العلماء مسحًا استقصائيًا على نحو 124 امرأة، بشأن لون الملابس التي لجأن إلى ارتدائها خلال الفترة الأخيرة، ووجدت أن النساء اللاتي هم أكثر عرضة للحمل، ارتدين اللون الأحمر والوردي لثلاثة أضعاف أكثر مقارنة بغيرهن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة اللون الأحمر سر العلاقة بين الرجل والمرأة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday