اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة الأنيقة في احتفالات رأس السنة
آخر تحديث GMT 15:54:24
 فلسطين اليوم -

برز في مختلف عروض الأزياء التي احتضنتها القاعات العالمية

اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة الأنيقة في احتفالات رأس السنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة الأنيقة في احتفالات رأس السنة

اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة
مراكش-ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعة راقية وأنيقة من الفساتين الناعمة ذات القصَات الراقية الخاصة بالسهرات واحتفالات رأس السنة الميلادية التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة، والتي أبدع فيها المصممون العالميون وتفننوا في تفاصيلها وخاماتها الناعمة ليقدَموا للمرأة إطلالة راقية ومميزة تبحث عنها حتى تكون في أبهى حلَة في مناسبات أعياد الميلاد واستقبال العام الجديد 2016.
 
وتنوعت الفساتين التي برزت بتوقيع نخبة من المصممين العالمين في لمساتها وأشكالها ، ورغم اشتراكها في لمسة اللون الذهبي الناعم والبراق إلا أنها تميزت بتصاميم وخامات أعطتها الرقة والجمالية الخاطفة للأنظار والتي تجعل المرأة تظهر مميزة أمام نفسها وأمام الآخرين ، وقد جاء اللون الذهبي موحدا بين القطع بلمعانه الفاتن، هذا بالإضافة إلى الاختلاف الذي تميزت به المجموعة التي برزت في مختلف عروض الأزياء التي احتضنتها قاعات العروض العالمية، حيث جاء منها الفستان الطويل والقصير فضلا عن المنفوش والضيق ، إضافة إلى تشكيلة حملت لمسة الفتحة الجانبية وأخرى جاءت بخامة الفتحة الأمامية مع قصات متموجة ومستقيمة تشع بالأنوثة والرقة.
 
وبرزت الفساتين أيضا بين المكشوف والمغطى إضافة إلى ذو الأكمام الطويلة والمتوسطة والقصيرة علاوة على المكشوف من الظهر وخامات القصات العصرية والكلاسيكية التي تم المزج بينها جعلت الفساتين تبدو مميزة وخاطفة للأنظار، كما أنها تحقق الأناقة التي ترغب فيها المرأة لا سيما إذا تم تنسيق الإطلالة وجعلها براقة بعدد من القطع التي تتماشى مع الفستان كحذاء مميز وحقيبة سهرات لامعة وراقية ، خاصة وان المصممين اعتمدوا على مجموعة من الإضافات التي تم استخدامها في المجموعات والتي تنوعت بين الأحجار واللامعة والترتر فضلا عن العقيق اللامع وخامة من الفرو الذي يعتبر خامة دخلت بقوة إلى ساحة الموضة في هذا الموسم ، إضافة إلى لمسة الورود التي تم تثبيتها على عدد من القطع والتي زادتها النعومة والرقة.
 
كما أن الفساتين تنوعت أيضا ليس فقط على مستوى الخامات والقصات والإضافات بل جاءت راقية ومميزة من حيث تلك الأقمشة الفاخرة والتي تم اعتمادها والتي تنوعت بين الحرير والتول والساتان الملكي اللامع إضافة إلى خامات الاورغانزا ولمسة من الكريب وقماش التفتا الذي يشع لمعان وأناقة مميزة مع خامة راقية من الدانتال الذي يعد من الأقمشة الفاخرة والمهمة في عدد من الستايلات والإطلالات المتعلقة بالسهرات والمناسبة سواء كانت خاصة أو رسمية والتي تبحث المرأة دوما فيها على التألق والاختلاف والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة الأنيقة في احتفالات رأس السنة اللون الذهبي يتصدر موضة فساتين السهرة الأنيقة في احتفالات رأس السنة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday