المصممة البريطانية كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

نصحت النساء بالخضوع لجلسات تقشير الجسم بالكامل

المصممة البريطانية كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة البريطانية كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015

عارضة الأزياء والمصممة البريطانية الشهيرة، ميشيل كيغان
لندن ـ كارين إليان


أطلقت عارضة الأزياء والمصممة البريطانية الشهيرة، ميشيل كيغان، يوم الأربعاء، مجموعتها الخاصة التي تضم أروع الفساتين الدانتيل وبطباعة الأزهار لصيف 2015.


وتمكنت كيغان من أن تصنع اسمًا مميزًا لها في مختلف المجالات، بدءًا من التمثيل ، إذ بدأت مشوارها الفني بدورها تينا ماكنتاير، في المسلسل البريطاني " "Coronation Street، التي عرضته شبكة "أي تي في" والتي دارت أحداثه في مدينة، ويذارفيلد.


وتألقت كعارضة أزياء متميزة، عندما تعاقدت معها علامة "غارنييه" الفرنسية الشهيرة، لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الدعائية لمنتجات "Garnier Ambre Solaire".


وظهرت بالعديد من الإطلالات الساحرة، في الصور الأولى التي تكشف عن حملتها الدعائية لمجموعة أزيائها الجديدة لفساتين أنيقة تتميز بالأنوثة والإثارة، وكشفت الصور التي تم التقاطها في جلسات التصوير عن منحنيات جسدها الممشوق المثير باللون البرونزي.


وعبّرت كيغان عن حبها وولعها بتصميم الأزياء، من خلال تقديم حملاتها المتعددة من الأزياء، لصالح بيت الأزياء البريطاني "ليبسي" لعدة مواسم حققت نجاحًا ساحقًا دون أي تراجع، وبذلت مجهودات عظيمة لطرح الأزياء الصيفية الجديدة التي تناسب أذواق البريطانيات، في الأشهر الأكثر دفئًا.


وتضم مجموعتها الرائعة من الأزياء مجموعة أنيقة كاملة من الملابس الرياضية التي تتميز بطباعة الورود الملونة والكروشيه والدانتيل الفاخر والأنيق.
وكشفت كيغان أخيرًا لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، عن النظام الغذائي الذي يحافظ على صحتها ورشاقتها، كما يمنحها بشرة أكثر إشراقًا، إذ تبدأ اليوم بتناول وجبة الإفطار المكونة من  البيض المخفوق على توست بني مع الطماطم، وعصير الموز الذي يحتوي على نسبة عالية من البروتين مع زبدة الفول السوداني، ثم تتناول في طعام الغداء، الديك الرومي أو الدجاج مع الخضروات في خبز أسمر، أما العشاء فيتكون من سلطة مع الدجاج أو الجمبري.


 كما تتناول وجبات خفيفة من الفاكهة والمكسرات، وأكلتها المفضلة هي الفيشار، كما تذهب الى الصالة الرياضية لممارسة التمارين ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيًا.
وتحرص على ممارسة تمارين "الكارديو" وهي التمارين التي تتطلب مجهود عالي وتجعل نبضات القلب مرتفعة لمدة طويلة، التي تساعد على التعرق سريعًا وحرق السعرات الحرارية، كما تساعد على تنحيف الجسم وشد عضلاته.


كما تتميز ببشرة طبيعية لاتشوبها شائبة، حتى بدون المكياج وراء الكواليس، ونصحت كيغان بالخضوع لجلسات تقشير الجسم بالكامل وعدم الإكتفاء بتقشير الركبتين والمرفقين فقط، كما تحرص على ترطيب جسمها بالكامل بمنتجات Garnier Dry Body Mist، بما في ذلك تحت الإبط.


وكشفت "كيغان" عن أسرار جمالها، والتي تتضمن ببساطة شرب الكثير من الماء، وإزالة المكياج قبل النوم، والخضوع لجلسات لتقوية وتكثيف وتطويل الرموش أو مايعرف بـ "LVL"، التي تساعد على زيادة كثافة الرموش وتعزيز لونها الغامق، وتستغرق جلسة العلاج ساعة ونصف، وتستمر على مدى شهرين.
 


كما تحرص عارضة الأزياء المثيرة على وضع أقل مايمكن من المكياج، كما تحافظ على بشرتها نظيفة ومتألقة من خلال تنظيفها وترطيبها كل يوم، من خلال استعمال مناديل الوجه المبللة والسيروم، وكريمات "غارنييه وكيهلز" للترطيب، كما تخضع لجلسة عناية بالبشرة كل أسبوع على يد متخصصين لترطيب بشرتها.
ولفتت كيغان إلى أنها من الممكن أن تنظر إصدار مجموعتها الجديدة من الإكسسوارات والمجوهرات في المستقبل، ولكنها تركز الآن على أدوارها التمثيلية، وأعلنت أنها ستبدأ الأسبوع المقبل تصوير فيلمها الجديد، كما تجري المحادثات بشان فيلم آخر معروض عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة البريطانية كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015 المصممة البريطانية كيغان تطرح أزيائها الخاصة لصيف 2015



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday