المصممة السعدية نعيم تخطف الأنظار من خلال تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة
آخر تحديث GMT 20:57:37
 فلسطين اليوم -

حيث اللون الأسود ملك الأناقة والجمال هو السائد

المصممة السعدية نعيم تخطف الأنظار من خلال تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة السعدية نعيم تخطف الأنظار من خلال تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة

المصممة المغربية السعدية نعيم
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية السعدية نعيم تشكيلة راقية من فساتين السهرة الأنيقة التي اختارت لها اللون الأسود لتصميمها، والتي تنوعت في تلك القصات الراقية والأنيقة التي تخطف الأنظار والتي تميزت أيضًا بمجموعة من التفاصيل التي جعلتها مميزة وغاية في الجمال تليق لتكون عنوانًا الأناقة الراقية التي تبحث عنها كل أنثى حتى تكون في أجمل حلة في سهرات فصل الربيع لموسم 2016 .

وقد تنوعت الفساتين بين الطويل والقصير والمنفوش والضيق إضافة إلى المكشوف والمغطى، كما أنها اعتمدت مجموعة من التفاصيل التي زادت الفساتين رقة وأناقة منها استخدام الأكمام القصيرة وأكمام متوسطة الطول فضلًا عن فتحة الظهر مع ذيل طويل للفستان، إضافة إلى استخدام خامة الفتحات الأمامية في مجموعة من الفستان كما أنها استخدمت لمسة الحزام التي زادت الفستان رقةً واختلافًا ولمسةً راقية، هذا بالإضافة إلى اعتمادها الأكمام المنفوشة التي تعتبر من الصيحات الحديثة لموسم 2016 والتي اعتمدها مجموعة من المصممين العالميين في مختلف تصاميمهم العصرية والراقية .

وتنوعت القطع تنوعت في الخامات التي أضيفت عليها والتي كان في مقدمها لمسة الورود التي ألصقت عليها والتي تعتبر لمسة مميزة دخلت بقوة إلى ساحة الموضة كذلك، حيث استخدمتها المصممة برقة وجمالية إذ تمت إضافتها على بعض الفساتين على الأكتاف فيما جاءت في أخرى من الجهة السفلى إضافة إلى استخدامها على الجهة الخلفية والجوانب ، هذا فضلا عن استخدام لمسة الأحجار السوداء اللامعة التي زادت الفساتين بريقًا أخاذًا وغاية في التألق، كما أنها اعتمدت التطريزات الخفيفة والراقية التي تم حشوها بالأحجار الشفافة حيث جعلت الفساتين تبدو برونق ساحر ومميز يعطي المرأة إطلالة لا يعادلها أي شيء.

وشمل الاختلاف والتنوع الأقمشة كذلك إذ نوعت المصممة في المجموعة واستخدمت تشكيلات هائلة وراقية من الأقمشة التي زادت الفساتين فخامة والتي جاء في مقدمتها الحرير فضلًا عن الدانتال والتول والأورغانزا التي اعتمدت كلمسات خفيفة على الفساتين والتي استخدمت كذلك في تصميم تلك الورود الرقيقة التي ألصقت على الفساتين وزادتها أناقة، هذا بالإضافة إلى لمسة الشيفون والكريب التي تم استخدامها وجعلت القطع تبدو بلونها الأسود الملكي الساحر عبارة عن تحف فنية راقية تقبل عليها المرأة الشغوفة والمتتبعة لآخر الصيحات وأجملها للحصول على إطلالة راقية وغاية في الأناقة والفخامة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة السعدية نعيم تخطف الأنظار من خلال تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة المصممة السعدية نعيم تخطف الأنظار من خلال تشكيلة أنيقة من فساتين السهرة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday