المصممة المغربية خولة عبدالله تطرح تشكيلة من فساتين السهرة الربيعية
آخر تحديث GMT 07:15:13
 فلسطين اليوم -

تجمع بين التفاصيل العصرية والكلاسيكية وتحقق الفخامة والرفاهية

المصممة المغربية خولة عبدالله تطرح تشكيلة من فساتين السهرة الربيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة المغربية خولة عبدالله تطرح تشكيلة من فساتين السهرة الربيعية

تصميمات خولة عبدالله
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية خولة عبدالله تشكيلة جديدة ومميزة من فساتين السهرة الأنيقة التي تجمع بين التفاصيل العصرية والكلاسيكية، التي اعتمدتها المصممة من لمنح هذه القطع أناقة فريدة ومميزة تشع بالأنوثة وتحقق الفخامة والرفاهية التي تبحث عنها النساء أثناء ظهورها في إحدى المناسبات سواء كانت مناسبة شخصية خاصة أو رسمية.

وأبدعت المصممة في المجموعة التي أطلقتها للاحتفال بقدوم فصل الربيع، وذلك من حيث اختيار التصاميم المميزة والمختلفة، إذ تجد الفستان الطويل والقصير، كما أنَّ هناك المنفوش والضيق الذي يحدد معالم الجسم وتفاصيله ويعطي المرأة جمالية فريدة وأخاذة، فضلا عن التميز بعدة خامات أخرى جعلت القطع تبدو غاية في الأناقة منها اعتماد قطع بأكمام وأخرى من دون.

وتميزت بعدة إضافات منها التطريز الرقيق الذي يميز بعضها، والذي اعتمدته المصممة من مادة الصابرة الحريرية والصم الذهبي والفضي، إضافة إلى اعتماد الأحجار الشفافة والملونة التي زادت الفساتين بريقًا لامعًا وأنيقًا وجعلتها مميزة وتشع بالأنوثة.

ونوعت المصممة في الألوان إذ استخدمت الألوان الداكنة التي تقدمها اللون الأسود الذي يعتبر لونا فريدا من نوعه لا يمكن الاستغناء عنه في جميع فصول العام كونه لونا ملكيا ويحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء.

واعتمدت مجموعة من الألوان الفاتحة الساحرة التي تخطف الأنظار والتي تفننت في دمجها مع بعضها لجعل الفساتين تتميز بخامة الاختلاف الذي تطمح إليه كل أنثى.

واختارت الأقمشة المميزة التي تقدمها الحرير والتول مع لمسة من الاورغانوزا ورتوشات من الموبرة الرقيقة الخفيفة، علاوة على الأقمشة المطبعة التي اعتمدها المصممة والتي حولت الفساتين إلى قمة الروعة والجمالية الساحرة والأكثر جاذبية والتي يمكن تنسيقها مع حقيبة يد وحذاء مميزين وبذلك الحصول على إطلالة تضاهي إطلالة النجمات العالميات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة المغربية خولة عبدالله تطرح تشكيلة من فساتين السهرة الربيعية المصممة المغربية خولة عبدالله تطرح تشكيلة من فساتين السهرة الربيعية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday