المصممة المغربية نزهة عجال تستقبل رمضان بباقة راقية من الجلابيات التقليدية
آخر تحديث GMT 16:08:05
 فلسطين اليوم -

المجموعة تتميز بالمزج بين الخامات العصرية واللمسات الكلاسيكية

المصممة المغربية نزهة عجال تستقبل رمضان بباقة راقية من الجلابيات التقليدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة المغربية نزهة عجال تستقبل رمضان بباقة راقية من الجلابيات التقليدية

باقة راقية من الجلابيات التقليدية
مراكش- ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية نزهة عجال تشكيلة مميزة من الجلابية التقليدية المغربية التي جاءت بتصاميمها الأنيقة والراقية، واعتمدت فيها المصممة القصات التقليدية والبلدية التي تمتاز بها هذه القطعة الأنيقة، بما تعد لمسة غاية في الجمالية تضفي نوعًا من الاختلاف على المرأة وتمنحها الإطلالة المحتشمة والأنيقة في شهر رمضان.

وقد تميزت المجموعة التي أطلقتها المصممة نزهة باختلاف تصاميمها وقصاتها الأنيقة التي تجمع بين الخامات العصرية والتقليدية الراقية، إضافة إلى أنها اعتمدت على تشكيلة من الإضافات المتداخلة فيما بينها لتكون قطعًا راقية تحقق أناقة كل أنثى تسعى للظهور في أجمل حلة بارتداء جلابية مغربية غاية في الجمالية.

وجمعت المصممة بين الجلابية المخزنية التقليدية والجلابية العصرية الحديثة إضافة إلى إضفاء جمالية من خلال الحياكة المختارة والمتنوعة من قطعة إلى أخرى، والتي تبرز مدى براعة المصممة في استخدام زواق المعلم أكثر اللمسات التقليدية التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف الفصول، فضلاً عن استخدامها مجموعة من اللمسات كحياكة العين والعقدة، فضلاً عن التراسين والتوق والتطريز ولمسة العقيق الرقيق واللامع، الذي أضيف على القطع ومنحها الرقة والجمالية وجعلها تبدو مثل تحف فنية مميزة.

كما أن المصممة اعتمدت المزج بين الأقمشة؛ إذ استخدمت تشكيلة من الأقمشة الحريرية والراقية فضلاً عن الشيفون والموبرة الرقيقة التي ميزتها بالتطريز الرباطي، إضافة إلى قماش المليفة الخفيفة مجموعة من أقمشة الساتان الملكي التي أضفت رقة وجمالًا عن المجموعة.

وبرزت التصاميم بألوانها الصيفية المشرقة حيث استخدمت المصممة ألوان الباستيل الصيفية كونها الألوان الأكثر رواجًا وإقبالًا في هذا الموسم، فضلاً عن اللون الأبيض والأسود اللذان يعتبران من الألوان المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع التصاميم وفي كل الفصول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة المغربية نزهة عجال تستقبل رمضان بباقة راقية من الجلابيات التقليدية المصممة المغربية نزهة عجال تستقبل رمضان بباقة راقية من الجلابيات التقليدية



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday