المصممة لميس عباسي تطرح مجموعة من الفساتين العملية لموسم صيف 2015
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

جمعت بين التصميم العصري الحديث واللمسات الكلاسيكية المميزة

المصممة لميس عباسي تطرح مجموعة من الفساتين العملية لموسم صيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة لميس عباسي تطرح مجموعة من الفساتين العملية لموسم صيف 2015

تشكيلة جديدة خاصة بالمرأة العاملة
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية لميس عباسي تشكيلتها الجديدة الخاصة بموسم صيف 2015 الخاصة بالمرأة العاملة، والتي جمعت فيها بين التصميم العصري الحديث واللمسات الكلاسيكية التي تغلب على ملابس العمل ، إلا أنها لم تقتصر على ذلك، إذ أدخلت مجموعة من القصات التي ميزت القطع وجعلتها أنيقة ومميزة تحقق الإطلالة الراقية لكل امرأة أثناء ذهابها إلى العمل، لاسيما المرأة التي تحافظ على أناقتها وظهورها في أجمل صورة أينما كانت وفي جميع الأوقات .

وتنوعت القطع التي عرضتها المصممة لميس في فضاء النخيل المراكشي بين البدل الرسمية التي هي عبارة عن تنورة قصيرة ومتوسطة الطول وسترة متناسقة، فضلا عن مجموعة من البدل التي تنوعت كذلك في تصميمها العصري الحديث والتي جاءت بالسروال، إضافة إلى مجموعة من الكنزات العصرية الراقية بتصاميمها وقصاتها المختلفة والمتنوعة.

واعتمدت فيها المصممة على عدد من الإضافات التي زادتها رقة وجمالا ، كلمسة الدانتال التي إضافتها على مجموعة من القطع في الأكمام وفي الصدر إضافة إلى أسفل التنورة، كما أنها تميزت بلمسة الأزرار وكذلك الأقفال المعدنية التي منحتها الاختلاف.

وقدمت المصممة مجموعة من السترات والفساتين الطويلة العملية وذات الإطلالة الأنيقة التي تزيد المرأة جمالا وأنوثة مميزة ، كما أن المصممة لم تكتفي باعتماد قماش واحد بل نوعت فيه حسب القطع وذلك لمنح المرأة فرصة لاختيار أطقم العمل الأنيقة والمناسبة لها لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.

واعتمدت على لمسة الألوان إذ مزجت بين الألوان الداكنة والفاتحة والمشرقة رغبة منها في إدخال لمسة الألوان المنعشة حتى على الملابس الرسمية وعدم حصرها فقط في ملابس الخروجات والأنشطة اليومية والسهرات ، وذلك كون المرأة العاملة تستحق كذلك ارتداء بدلة رسمية بألوان مميزة ومشرقة كالزهري والأصفر والأخضر الفاتح والأزرق بدرجاته ومختلف ألوان الباستيل التي تعد لمسة وصيحة رائجة في هذا الموسم والتي تقبل عليها النساء للحصول على إطلالة غاية في الجمالية والتألق

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة لميس عباسي تطرح مجموعة من الفساتين العملية لموسم صيف 2015 المصممة لميس عباسي تطرح مجموعة من الفساتين العملية لموسم صيف 2015



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday