المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

لمسات راقية وخاطفة للأنظار بخامات أنيقة وقصات متنوعة ترضي المرأة

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية؛ تشكيلات راقية ومميزة من فساتين السهرة الأنيقة التي اعتمد فيها المصممون المميزون مجموعة من التفاصيل والقصات الراقية والخاطفة للأنظار، جاءت بلمسات مميزة جدًا تجمع بين الأناقة والتألق والإطلالة الساحرة والجذابة التي تبحث عنها معظم النساء وترغب في الحصول عليها، لا سيما أثناء حضورها إحدى المناسبات الخاصة أو الرسمية.

وتربعت القطع الفاتنة من فساتين السهرة التي تنوعت في تصاميمها وقصاتها وخاماتها؛ على عرش الموضة الخريفية لموسم 2015 وأظهرت مدى براعة وجمالية الذوق الرفيع لدى كل مصمم على حدة، خصوصًا أنها جمعت بين مجموعة من التفاصيل الراقية والخاطفة للأنظار، إذ جاءت القطع بين الفساتين القصيرة المنفوشة والضيقة وأيضًا الطويلة والفضفاضة وذات الأكمام الطويلة مع الرقبة الطويلة فضلًا عن ثانية جاءت بلمسة الكم القصير مع الرقبة الطويلة وأخرى تميزت بالأكتاف المكشوفة، زد على ذلك الفستان الطويل الضيق المحدد لمعالم الجسم وجماله، ومنه الفستان الفضفاض والمنفوش.

كما أنّ معظم المصممين العالميين؛ قرروا الابتعاد عن الأسلوب المعتاد والبحث عن أفكار وابتكارات جديدة في تصميم الأزياء الخاصة بفصل الخريف؛ لتحقيق الأناقة والاختلاف، حيث اعتمدوا تصاميم راقية تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية بطريقة حديثة ومختلفة تظهر في القطع التي مزج فيها بين مجموعة من الأفكار المستوحاة من الطبيعة المحيطة بنا وجاءت فيها لمسة التطريز والورود الملصقة كخامة مشتركة وأنيقة، فضلًا عن الأفكار الناعمة التي استخدمت في معظم القطع وجعلتها غاية في الأناقة والتميز والجمالية الساحرة وحولت الفساتين إلى تحف فنية مميزة تقبل عليها النساء بشكل كبير للحصول على أناقة وتميز في الإطلالة.

وتنوعت في الأقمشة التي استخدمت فيها وجاءت فاخرة وأنيقة، فضلًا عن تنويع الألوان، حيث يوجد لونين وأكثر في القطعة الواحدة، لا سيما أنها ألوان مشرقة وبعيدة عن الألوان الغامقة التي ترسم تلك الصورة الكئيبة للإطلالة ما حقق نسبة نجاح كبيرة في عرض هذه الأزياء داخل مختلف دول العالم، خصوصًا أنها من تصميم أشهر المصممين العالميين الذي يسعون دائمًا إلى إعطاء المرأة ما ترغب فيه من جمالية وتألق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday