المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية
آخر تحديث GMT 05:48:54
 فلسطين اليوم -

لمسات راقية وخاطفة للأنظار بخامات أنيقة وقصات متنوعة ترضي المرأة

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية؛ تشكيلات راقية ومميزة من فساتين السهرة الأنيقة التي اعتمد فيها المصممون المميزون مجموعة من التفاصيل والقصات الراقية والخاطفة للأنظار، جاءت بلمسات مميزة جدًا تجمع بين الأناقة والتألق والإطلالة الساحرة والجذابة التي تبحث عنها معظم النساء وترغب في الحصول عليها، لا سيما أثناء حضورها إحدى المناسبات الخاصة أو الرسمية.

وتربعت القطع الفاتنة من فساتين السهرة التي تنوعت في تصاميمها وقصاتها وخاماتها؛ على عرش الموضة الخريفية لموسم 2015 وأظهرت مدى براعة وجمالية الذوق الرفيع لدى كل مصمم على حدة، خصوصًا أنها جمعت بين مجموعة من التفاصيل الراقية والخاطفة للأنظار، إذ جاءت القطع بين الفساتين القصيرة المنفوشة والضيقة وأيضًا الطويلة والفضفاضة وذات الأكمام الطويلة مع الرقبة الطويلة فضلًا عن ثانية جاءت بلمسة الكم القصير مع الرقبة الطويلة وأخرى تميزت بالأكتاف المكشوفة، زد على ذلك الفستان الطويل الضيق المحدد لمعالم الجسم وجماله، ومنه الفستان الفضفاض والمنفوش.

كما أنّ معظم المصممين العالميين؛ قرروا الابتعاد عن الأسلوب المعتاد والبحث عن أفكار وابتكارات جديدة في تصميم الأزياء الخاصة بفصل الخريف؛ لتحقيق الأناقة والاختلاف، حيث اعتمدوا تصاميم راقية تجتمع فيها اللمسة العصرية والكلاسيكية بطريقة حديثة ومختلفة تظهر في القطع التي مزج فيها بين مجموعة من الأفكار المستوحاة من الطبيعة المحيطة بنا وجاءت فيها لمسة التطريز والورود الملصقة كخامة مشتركة وأنيقة، فضلًا عن الأفكار الناعمة التي استخدمت في معظم القطع وجعلتها غاية في الأناقة والتميز والجمالية الساحرة وحولت الفساتين إلى تحف فنية مميزة تقبل عليها النساء بشكل كبير للحصول على أناقة وتميز في الإطلالة.

وتنوعت في الأقمشة التي استخدمت فيها وجاءت فاخرة وأنيقة، فضلًا عن تنويع الألوان، حيث يوجد لونين وأكثر في القطعة الواحدة، لا سيما أنها ألوان مشرقة وبعيدة عن الألوان الغامقة التي ترسم تلك الصورة الكئيبة للإطلالة ما حقق نسبة نجاح كبيرة في عرض هذه الأزياء داخل مختلف دول العالم، خصوصًا أنها من تصميم أشهر المصممين العالميين الذي يسعون دائمًا إلى إعطاء المرأة ما ترغب فيه من جمالية وتألق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية المصممون العالميون يطلقون تشكيلة مختلفة من فساتين السهرة الخاصة والرسمية



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday