المصمم المغربي جاد الروسي يطرح تشكيلة راقية من الفساتين الشتوية
آخر تحديث GMT 17:17:11
 فلسطين اليوم -

برزت القطع بأناقتها متنوعة في الألوان والتطريزات والخامات

المصمم المغربي جاد الروسي يطرح تشكيلة راقية من الفساتين الشتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم المغربي جاد الروسي يطرح تشكيلة راقية من الفساتين الشتوية

التصاميم الفاتنة
مراكش-ثورية إيشرم

اعتاد متتبعي المصمم المغربي جاد الروسي، على إطلاق التشكيلات الراقية والمميزة من التصاميم الفاتنة التي تخص مختلف المناسبات، وها هو يعود من جديد ليحقق الإطلالة الراقية لكل امرأة تعشق الظهور في أبهى حلة وأجمل إطلالة، بمجموعته الجديدة من فساتين السهرة الراقية، التي تنوعت في قصاتها وتفاصيلها التي يقدمها في موسم شتاء 2015.
 
وبرزت القطع بأناقتها المتألقة التي اختلفت من فستان إلى آخر، حيث اعتمد الفستان القصير والمتوسط والطويل فضلًا عن الفستان ذو الأكمام الطويلة والفستان المنفوش والمكشوف من الظهر ومن الأكتاف، كما تم اعتماد لمسة الكتف الواحد كونها صيحة جديدة دخلت لتتربع على عرش الموضة الموسم الجاري، وتحقق الأناقة المتميزة والغاية في الجمالية والتألق ، كما اعتمد المزج بين القصات العصرية والكلاسيكية والتقليدية في المجموعة، حيث جعلها مميزة تخطف الأنظار وتمنح كل امرأة روعة الجمالية الساحرة والمميزة التي تبحث عنها لتكون أميرة في إطلالاتها.
 
وجاءت الفساتين أنيقة بخامة من اللمسات الساحرة، منها التطريزات الخفيفة التي ميزت بعض القطع، فضلا عن جمالية الأحجار الشفافة والملونة التي اعتمدها المصمم للمزيد من الأناقة والرقي التي يرغب في منحها للفساتين ، كما استخدم خامة الأزهار المثبتة والمصنوعة من القماش الفاخر، والتي زادت الفساتين رونقا ساحرا وغاية في الرقة والجمالية، بالإضافة إلى مجموعة من الرتوشات التي تم اعتمادها لأول مرة في المجموعة لجعلها مختلفة تحقق الأذواق النسائية كافة، لاسيما عاشقات الموضة والراغبات في الظهور دائما بحلة جديدة وغاية في الأناقة.
 
وتنوعت الفساتين في ألوانها إذ استخدم المصمم تشكيلة راقية من الألوان الداكنة والفاتحة التي تخطف الأنظار، منها خامة الزهري بدراجاته، فضلا عن الأزرق السماوي والأبيض والبيج بدراجاته، إضافة إلى الأخضر والأحمر الصارخ، ومجموعة من الألوان الممزوجة في القطعة الواحدة، في لمسة منحت القطع أناقة لا مثيل لها، كما وزادتها أناقة جمالية الأقمشة المتعددة والمتنوعة التي تعتبر راقية وجميلة وفي قمة التألق، منها الحرير والتول في المقدمة إضافة إلى الأورغانزا والساتان الملكي ولمسة من الدانتال التي اعتمدت برقتها وجماليتها التي أضيفت على القطع وزادت من أناقتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم المغربي جاد الروسي يطرح تشكيلة راقية من الفساتين الشتوية المصمم المغربي جاد الروسي يطرح تشكيلة راقية من الفساتين الشتوية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday