المصمم جيامباتيستا فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة
آخر تحديث GMT 13:31:59
 فلسطين اليوم -

يمتلك أريكة نادرة تعود إلى الإمبراطورية السويدية

المصمم جيامباتيستا فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم جيامباتيستا فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة

من تصميمات الإيطالي جيامباتيستا فالي
روما ـ ريتا مهنا

كشف مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي النقاب عن أبرز مشاكل عالم الموضة واللحظات العصيبة التي يمر بها المصممون، وذلك من وراء أبواب مكتبه الجديد، الذي يعود تصميمه إلى القرن الـ17.

وبداية تحدث عن مكتبه بقوله: "كنت أبحث عن مكتبي الأول، فبحثت عبر شبكة الإنترنت، ووجدت هذا المكان ومساعدي أكد لي أنَّ هذا المكان ليس مفيدًا، وذهابنا إليه مضيعة للوقت وعندما وصلنا، اكتشفنا أنَّ هذا المكان جميل للغاية، لكنه لم يكن مثل الآن، كان مثله مثل المكاتب التجارية العادية وكان به أضواء النيون، وعملنا على تجديد شكله".

وأضاف فالي: "كنت أريد أنَّ أحصل على شيء مختلف، فعندما تشاهد هذا المبنى تصبح مفتونًا بالماضي،  ولكن في الوقت ذاته تشعر بأنه مكتب معاصر فهذا المبنى يعبر عن ملابسي، ويجعلني هذا الصالون على اتصال دائم مع أحلامي، أما تلك الزاوية هناك، فيوجد بها مقعد صغير أجري جميع مكالماتي الهاتفية وأنا أجلس عليه، لا أعرف لماذا!! لكن يمنحني هذا المكان طاقة كبيرة، والجانب الآخر من الأرض، وهي قطعة من الفضاء بالنسبة لي، فتشهد على معظم تصاميمي".

وعن القطع التي توجد في الصالون الرئيسي، أكد أنه اختارها بشكل عفوي جدًا، ذهب كثيرًا إلى أسواق السلع المستعملة في باريس، معتقدًا أنَّ هذه الأسواق من أكثر الأماكن إثارة في جميع أنحاء العالم؛ لأنه يمكنك أنَّ تجد فيها كل شيء، مضيفًا: "هذه الأريكة تعود إلى الإمبراطورية السويدية، وأعتقد أنها مثالية لتصاميم ملابسي، ولون العاج هو اللون السائد في جميع أنحاء المكتب، كل هذا الأشياء هي جزء من ثقافتي".

أما بشأن يومياته الشيّقة، ذكر فالي: "حب أن يكون لي يومين في واحد؛ يومي الخاص، ويومي المهني، أنا حقًا أحب فصل حياتي الشحصية عن المهنية، لذلك أنا أعيش في قناة سان مارتان، إنها بوهيمية جدًا، وكأنها قرية، في البداية أحصل على وجبة الإفطار في لحظات صمت، ثم أتأمل فترة وأحيانًا أمارس اليوغا، ثم أذهب إلى المكتب، وأول شيء أفعله أشرب الشاي، وفي الحقيقة أنا أشرب الشاي طوال اليوم".

وعندما يبدأ فالي في العمل على مجموعة تصاميم، أحيانًا يسأل الناس عما يفضلونه من ملابس، فهو غريب جدًا في كل شيء، ويحب أنَّ يجد أبعادًا جديدة من الملابس، هذا ما يعتقد أنه عمله "تحديث خزانة المرأة كل موسم بطريقة غير متوقعة".

وبشأن أصعب جزء في عمله، ذكر: "أنا مستقل، لذلك لابد لي من متابعة الأمور الإدارية وأمور الميزانية والأمور القانونية والجانب التجاري كافة، فأنا امتلك مكاتب تجارية، وأجلس هناك أيضًا، هذه المكاتب وظيفية للغاية، فحتى لو كنت في مبنى يعود تصميمه إلى القرن الـ17 فأنا أعيش بشكل جيد جدًا العام 2015، وحتى لو أنَّ المبنى يظهر قديمًا فأنا لدي جهاز كمبيوتر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم جيامباتيستا فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة المصمم جيامباتيستا فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday