المصمم كريم نعماني يعتمد الدانتال الأسود في مجموعته من فساتين السهرة
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

راعى التشكيل والتنويع بين خامات الأقمشة الفاخرة التي تخطف الأنظار

المصمم كريم نعماني يعتمد الدانتال الأسود في مجموعته من فساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم كريم نعماني يعتمد الدانتال الأسود في مجموعته من فساتين السهرة

الدانتال الأسود في فساتين السهرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي كريم نعماني مجموعته الجديدة من فساتين السهرة الراقية والمميزة بعدة خامات وقصات أنيقة، والتي جاءت مشتركة في لمسة الدانتال التي اعتمدها المصمم كونها صيحة رائجة هذا الموسم، وتحقق الأناقة المطلوبة التي ترغب فيها كل أنثى لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، لاسيما انه استخدم صيحة اللون الأسود كلمسة أولية في القطع والذي يعد ملك الألوان الراقية في زمان ومكان.

وتميزت القطع الفاتنة التي اعتمدها المصمم بقصاتها المختلفة التي يستخدمها لأول مرة، حيث جاءت بلمسات مكشوفة أكثر إذ استخدم الفستان المكشوف من الظهر ومن الأكتاف إضافة إلى تشكيلة متنوعة بلمسة الفتحات الأمامية التي برزت بها القطع بأناقة تبهر النساء وتبرز جمالهن وأناقتهن أثناء السهرات والحفلات الصيفية، كما انه نوع في التصميم إذ استخدم اللمسة الكلاسيكية والعصرية.

واعتمد نعماني مجموعة من الإضافات كالتطريز بواسطة الصم الذهبي مع خامة الأحجار الشفافة الراقية والمميزة، إضافة إلى لمسة التطريز في الجهة السفلى للفساتين ما جعلها أنيقة وعنوانا للنعومة البارزة لكل أنثى، إضافة إلى انه لجأ إلى لمسة الأحزمة التي زادت الفساتين رقة وجمالية، لاسيما أنها تحدد الخصر وتمنح المرأة إطلالة ساحرة وأكثر جاذبية، دون أن يغفل عن المزج بين مجموعة من الألوان التي جاء في مقدمتها الأسود ثم البيج والأخضر البيترولي والأصفر والأبيض والكحلي.

وراعى التشكيل والتنويع بين خامات الأقمشة الفاخرة التي تخطف الأنظار وتسحر العيون وتمنح الجمالية الفاتنة للمرأة، والتي جاء فيها الحرير والتول والاورغانزا فضلا عن الشيفون والدانتال الذي اعتمد في المجموعة ككل كونه اللمسة التي استخدمها المصمم لجعل القطع غاية في الرقة والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم كريم نعماني يعتمد الدانتال الأسود في مجموعته من فساتين السهرة المصمم كريم نعماني يعتمد الدانتال الأسود في مجموعته من فساتين السهرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday