المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية
آخر تحديث GMT 06:32:51
 فلسطين اليوم -

طرح تشكيلة من القطع المميزة جمع فيها بين العصرية والكلاسيكية

المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية

تشكيلة مميزة من القطع الراقية في الملابس الشتوية
مراكش_ثورية ايشرم

طرح المصمم المغربي مراد علام، تشكيلة مميزة من القطع الراقية في الملابس الشتوية التي خصصها لموسم 2016 والتي أظهر فيها إبداعه ورقتها وجمالية القصات العصرية والكلاسيكية التي اعتمدها فيها لمنح الأنثى ما تسعى إليه حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في إطلالات الشتاء، لاسيما أنها برزت بأناقة وجمالية هادئة منحها إياها ذلك اللون الزهري الفاتح الذي اعتمده المصمم كلمسة أناقة توحدت بين القطع المتنوعة والمعددة.

وجاءت هذه القطع المختلفة لتحقق الجمالية للمرأة وترضي رغبتها في الحصول على المجموعات الناعمة والراقية في موسم الشتاء حتى تتألق في مختلف الإطلالات سواء تعلقت بالعمل أو الأنشطة اليومية الخاصة والرسمية، لاسيما أن هذا الموسم يشهد إقبالًا كبيرًا من الألوان الهادئة والفاتحة وألوان الباتسيل التي كانت تقتصر صيحتها فقط على فصل الربيع والصيف، وها هي تتجاوز ذلك لتصبح أناقة متميزة في مجموعة من القطع من توقيع المصمم العالمي الذي نوع بين السراويل العصرية والكلاسيكية والشبابية.

وطرح المصمم مجموعة من الفساتين القصيرة والطويلة والمتوسطة، علاوة على تفننه في مجموعة من التنانير الراقية التي تحمل طابعًا كلاسيكيًا كما تحمل الطابع العصري، دون نسيان تلك اللمسات الراقية التي استخدمها في مجموعة من البدل الرسمية الخاصة بالعمل.

وتفنن علام كذلك في تشكيلة من المعاطف الراقية الشتوية التي تحقق الدفء والإطلالة الجميلة في الشتاء والتي تنوعت بين المعطف القصير والطويل، فضلًا عن مجموعة من السترات والكنزات العملية والعصرية المتميزة بكل تفاصيلها.

وتنوعت القطع التي اختلفت في تصميمها وقصاتها وجاءت متميزة بمجموعة الخامات والإضافات التي تم توظيفها لتزيد الأناقة والتميز ومنها التطريز العصري الخفيف، فضلًا عن خامة الخطوط المتداخلة فيما بينها والتي اعتمدها المصمم بألوان مختلفة على القطع، بالإضافة إلى تلك اللمسة من الأزرار والسلاسل والأقفال المتنوعة التي زادت القطع رقة وجمالية فائقة وساحرة تخطف الأنظار وتمنح المرأة إطلالة راقية ومميزة.

وكانت الأقمشة كذلك رمزًا للأناقة والاختلاف والتميز الراقي، منها لمسة الفرو التي اعتمدها على المعاطف، فضلًا عن الريش ومجموعة من الأقمشة التي جاء في مقدمها الصوف والقطن والكاشمير التي تعتبر من أقمشة الشتاء الأكثر رواجا، فضلًا عن التول والشيفون الذي اعتمده المصمم كلمسة خفيفة على مجموعة من القطع لتزيدها أناقة وتميزًا ويعطي المرأة الباحثة عن التألق ما تسعى إليه في مختلف الإطلالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية المصمم مراد العلام يعتمد الزهري الفاتح في مجموعة الملابس الشتوية



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday