النجمة كيم كارديشان تثير الجدل في أسبوع الموضة بلون شعرها
آخر تحديث GMT 17:17:11
 فلسطين اليوم -

ظهرت صور أنجيلا ميركل وهيلاري كلينتون وكرستين لاجارج

النجمة كيم كارديشان تثير الجدل في أسبوع الموضة بلون شعرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة كيم كارديشان تثير الجدل في أسبوع الموضة بلون شعرها

كيم كارديشان
واشنطن ـ يوسف مكي

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشان في أسبوع الموضة في باريس بشعرها الذي حولته إلى اللون الأشقر البلاتنيوم، ولفترة من الوقت كان يبدو أنَّه على وشك أن يلقي بظلاله على الملابس.

وبذلك فقد انهار الصف الأمامي، ماذا قد يحدث على منصة عرض الأزياء للحفاظ على هذه المحادثة، حتى أنَّ المدير الإبداعي لانفين، "البير الباز" رأى هذا الشكل الجديد لكاردشيان.

وبالعودة إلى البدايات، خلط المدير الإبداعي لدى لجين لانفين، الذي قضى طفولته في المغرب، بين السراويل والشرابات الكبيرة عند الخصر والسترات، والأحذية المسطحة وذات الكعب العالي، بالإضافة إلى الحقائب والجلود، والمعاطف، والتنانير.

تدفقت الفساتين وتم تسخير الجلود التي سارت أسفل الخصر، والمعاطف المكتنزة المنغولية والسترات الواقية المغطاة بفساتين الفلاحين، كانت هناك المشارب البربرية الخام، كل تلك العناصر سارت مع بعضها البعض.

الأصول المغربية للباز، كانت واضحة في مجموعته خريف/ شتاء 2015، فالمغرب بلد التناقضات كما وصفها المصمم المبدع، ففيها تجد تنوعًا مثيرًا للاهتمام، ومنها تستند روح الإلهام التي يبدو فيها التأثير القبلي للصحراء المغربية، حيث الشربات والزركشة والملامح البربرية للأزياء.

وكما يقول الباز، الموضة قصة الإنسان، فإن استطاع التعبير عن قصص تعاقبت على الثقافات ودمجها سويًا لتخرج بصورة مناسبة مع الأذواق العالمية والعصر. فقد دمجت مجموعة الباز التاريخ سويًا.

خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، ظهرت صور كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والمرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة، هيلاري كلينتون، والعضو المنتدب لصندوق النقد الدولي، كرستين لاجارج، وذلك بسبب "اليوم العالمي للمرأة"، فقوة المرأة آخذة في الازدياد، ومنذ فترة لم يخصص مصمم أزياء شيء لها، ولكن السيد الباز ذهب نحو هذا الاتجاه لتصحيح الوضع.

السترات المستوحاة من العمود الفقري والفراء والوميض، كل ذلك كان موجهًا إلى المرأة التي بدت مسيطرة على أسبوع الموضة في باريس، كما أنَّ المصمم الشاب لدى لولي فيتون، جوناثان أندرسون، استوحى العديد من التصاميم من السراويل والجلود والسترات التي تعبر عن قوة المرأة، بالإضافة إلى لمسة التألق من الذهب والفضة والطيات الهندسية.

واستخدمت دار الأزياء كرستيان ديور، تضاريس الحيوانات في العديد من التصاميم، وبدلا من استخدام الزهور والتخلي عن المناظر الطبيعية، ظهرت الفساتين والمعاطف من الثعلب الكندي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة كيم كارديشان تثير الجدل في أسبوع الموضة بلون شعرها النجمة كيم كارديشان تثير الجدل في أسبوع الموضة بلون شعرها



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday