الورود البارزة علامة تتميز بها فساتين السهرة العالمية لصيف 2015
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

راجت بشكل كبير على مختلف منصات العرض في الآونة الأخيرة

الورود البارزة علامة تتميز بها فساتين السهرة العالمية لصيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الورود البارزة علامة تتميز بها فساتين السهرة العالمية لصيف 2015

فساتين السهرة الخاصة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الورود البارزة من أكثر اللمسات التي اقبل عليها المصممون العالميون في مختلف تصميماتهم الجديدة، لاسيما فساتين السهرة الخاصة بموسم صيف 2015 والتي تألقت بشكل ملفت للأنظار، إذ أصبحت هذه اللمسة من الصيحات الأكثر رواجا في هذه الفترة إذ تم اعتمادها بشكل أنيق وتميز على العديد من القطع ولاحظناها في مجموعة من عروض الأزياء العالمية وعلى مختلف منصات العروض حيث برزت بشكل أنيق يزيد الفستان جمالية راقية.

وبرزت مجموعة من التصاميم الراقية التي حلمت في طياتها لمسة الورود البارزة التي تم اختيارها بعناية من طرف المصممين حتى تناسب الفستان، لاسيما أن الفساتين تنوعت في تصاميمها وقصاتها، إذ منها المنفوش والضيق والفضفاض والقصير والطويل، إضافة إلى المكشوف والمغطى، وفضلا عن ألوانها الزاهية والمشرقة وأقمشتها الساحرة والفاخرة التي تمتاز بالرفاهية والجودة العالية، وتمتاز كذلك بمجموعة من الإضافات التي زادت من أناقتها بشكل كبير منها لمسة الورود البارزة التي جاءت مشتركة في الفساتين و التي تنوعت كذلك بين الحجم الكبير والمتوسط والصغير حسب نوعية الفستان وحاجته في الإضافات.

وتمتاز المجموعة بألوانها المختلفة والمميزة، إذ منها الفاتحة والداكنة فضلا عن نوعية جاءت مازجة بين مجموعة من الألوان البارزة والبراقة التي جعلت الفستان يبدو أنيقا وغاية في الجمالية والتألق والتي أضيفت على الفساتين بطرق مختلفة إذ جاءت على الصدر والأكتاف أحيانا جاءت في الأسفل أو على جميع جوانب الفستان، كما تم استخدامها في بعض القطع على الجهة الخلفية للفستان أو عند الخصر.

ولم تقتصر التصاميم على الورود البارزة وحدها بل تم مزجها بمجموعة من اللمسات الراقية والفخمة كالأحجار التي أضيفت على بعضها في قلب الوردة البارزة والتي اختلفت في الشكل واللون حسب لون الفستان ولون الورود البارزة فيه، إضافة إلى لمسة الترتر التي اعتمدت في بعضها الآخر ، كما تم توظيف لمسة من المعادن والقطع باللون الذهبي على البعض الآخر ما جعلها تختلف بشكل مميز وتحقق الأناقة المطلوبة التي تسعى إليها كل أنثى أثناء ظهورها في مختلف المناسبات لاسيما السهرات حيث تجد المرأة تبذل قصارى جهدها لتكون أنيقة وبصورة مثالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الورود البارزة علامة تتميز بها فساتين السهرة العالمية لصيف 2015 الورود البارزة علامة تتميز بها فساتين السهرة العالمية لصيف 2015



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday