الورود ولمسات الطبيعة تقتحم عالم فساتين الزفاف في الموسم الجديد
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

لمسة الأناقة والتميز جعلت من الفساتين لوحة فنية ساحرة

الورود ولمسات الطبيعة تقتحم عالم فساتين الزفاف في الموسم الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الورود ولمسات الطبيعة تقتحم عالم فساتين الزفاف في الموسم الجديد

الورود ولمسات الطبيعة تدخل عالم فساتين الزفاف
مراكش ـ ثورية ايشرم

تميزت مختلف التصاميم التي أطلقتها دور الأزياء العالمية، لاسيما الخاصة بتصاميم فساتين الزفاف والتي تظهر إبداع المصممين ومدى براعتهم في اختيار أجود التفاصيل الجميلة التي تمنح المرأة إطلالة ملكية في يوم زفافها، الذي يعد أهم يوم في حياتها والذي تسعى فيه كل عروس إلى الظهور في أجمل صورة تبقى خالدة في ذهنها وذهن الحضور.

وتنوعت التصاميم الخاصة بفساتين الزفاف وجماليتها ورقتها اللامتناهية، إلا أنها اشتركت في لمسة الورود التي تعتبر من الصيحات الحديثة التي تربعت على عرش الموضة في فساتين الزفاف الخاصة بموسم 2016، والتي برزت بجمالية مختلفة وغاية في التألق، والتي استوحيت من لمسة الطبيعة المحيطة بنا والتي تزهر وتصبح أجمل مع حلول فصل الربيع، حيث تم اعتماد هذه اللمسة في جميع الفساتين التي أطلقتها مختلف دور الأزياء العالمية ورغم تنوعها من قطعة إلى أخرى إلا أنها تعتبر لمسة الأناقة والتميز التي جعلت الفساتين تبدو لوحة فنية ساحرة ومميزة.

وبرزت مجموعة من الفساتين التي تم عرضها في مختلف المناسبات وعروض الأزياء العالمية وهي من توقيع أشهر المصممين العالميين بلمسة الورود التي تم تطريزها بشكل أنيق وراق، فضلا عن الورود التي ألصقت والتي تمت صناعتها من مختلف المواد التي أضافت جمالية خصوصًا على الفساتين، إضافة إلى لمسة الورود التي تم حشوها بواسطة الأحجار الشفافة واللامعة التي زادتها رقة وجمالية تسحر العيون وتخطف الأنظار وتزيد العروس تلك الإطلالة الساحرة والرومانسية.
 

وتباينت الفستان بين القصير والطويل والمتوسط، إضافة إلى لمسة الفستان الضيق المحدد لمعالم الجسم مع ذيل أنيق خلفي، والفستان المنفوش الذي برز بأناقة راقية وغيرها من التصاميم التي تجعل العروس أميرة في ليلة زفافها، وأبرزت جمالية الابتكارات التي يتفنن فيها كل مصمم على حدة وتجعلهم يبرزون في مختلف التصاميم العالمية الخاصة بإطلالات العروس الحديثة والراقية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الورود ولمسات الطبيعة تقتحم عالم فساتين الزفاف في الموسم الجديد الورود ولمسات الطبيعة تقتحم عالم فساتين الزفاف في الموسم الجديد



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday