انتشار قلادة الظهر بين نجمات هوليوود
آخر تحديث GMT 14:49:30
 فلسطين اليوم -

حتى الأميرة ديانا اعتمدتها منذ 30 عامًا

انتشار قلادة الظهر بين نجمات "هوليوود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتشار قلادة الظهر بين نجمات "هوليوود"

انتشار قلادة الظهر بين نجمات "هوليوود"
هوليوود ـ رولا عيسى

لم تسرق النجمة الأميركية آن هاثاواي الأضواء هذا الأسبوع، أثناء العرض الأول لفيلمها بين النجوم، ولكن ما سرق الأضواء كانت قلادة ظهرها.

وارتدت النجمة، البالغة من العمر 32 عامًا، فستانًا أزرق غامق، من ريتشارد نيكول، وسلسلة من الفضة مزينة بالنجوم، وصلت إلى أسفل ظهرها، على فتحة الفستان من الخلف.

ولم تكن آن الأولى التي تدخل تحدي ارتداء سلسلة الظهر، حيث سبقتها كيت بلانشيت ونيكول كيدمان وكيت هادسون، جميعهن ارتدين قلادة الظهر، على السجادة الحمراء في الأعوام الأخيرة، وفي الواقع، حاولت الأميرة الراحلة ديانا فعل ذلك قبل نحو 30 عامًا.

انتشار قلادة الظهر بين نجمات هوليوود

وكشف المصمّمون أنَّه عند ارتداء قلادة الظهر بطريقة مثيرة، فتلك القطعة تختضن انقسام لوحي الكتف، وهي إشارة إلى الاستقلال، وبالنسبة لكبار السن، اللاتي توجد تجاعيد أقل بأجسامهن، ستكون طريقة رائعة للفت الانتباه".

وأشارو إلى أنَّ "هناك شيئًا آخر يتمثل في الوزن الخفيف للقلادة، حيث يدفع إلى تحسين الوضعية، واستقامة الكتفين، ورفع الرأس، ودفع الحوض إلى الأمام، لعرض المجوهرات، التي تعد مغامرة مميزة".

وأكّد الخبراء أنَّ "ليس كل فستان أو قلادة سينجحان على هذا المظهر، حيث إن الفساتين عارية الذراعين والطويلة الخالية من القفل والأحجار الكريمة، قد تكون هي المكان الصحيح لارتداء قلادة الظهر، عبر ترك الطول المتبقى للقلادة معلقًا بانخفاض كبير على العمود الفقري".

وتمّ تصميم قلادات أخرى لهذا المظهر، شملت مستويات وحلقات، تشكل على عرض الكتف وليس الصدر، إضافة إلى اختفاء المشابك، ولكن حتى القلادة البسيطة يمكن أن تعمل بطريقة جيدة وجميلة، واحدة ثقيلة ومرصعة بالمجوهرات، قد تكون جيدة حتى لا تنزلق إلى الأمام أو تتشابك مع شعرك والفستان.

ويعدّ العامل الحاسم في كل ذلك، هو إعطائك القلادة قدرة على التنفس، ويجب أن لا يصطدم مع أشرطة اللباس، والظهر لابد أن يكون مشدودًا، والشعر فضفاضًا، أي الثني بأناقة في الفضاء يتم إنشاؤه دون عائق إلى الخلف.

ووضعت نيكول كيدمان قلادة الظهر بطريقة جيدة مع ارتدائها فستان "بالينكياغا"، أثناء حفل جوائز "أوسكار" في عام 2008،  كما أنَّ قلادتها الضخمة من الألماس الخام 1399 قيراط، وهي مصممة من طرف لارين سكوت، في حين تبدو وكأنها قلادة ظهر، ويمكن ارتدائها في أي وقت من الاتجاهين، ولكنها تفتقر إلى بعض المهارة من المعلقات البسيطة.

ولا يبدو مظهر كيت بلانشت، أفضل من كيدمان، حيث إن الفستان الحريري من "جيفنشي" غير متكافئ مع رسمة الـ" V"، للتناسب مع القلادة من فان كليف وأربلزيبن والتي تشكل رمزًا بريديًا، مع سلسلة الماس والياقوت الوردي، ولكنه يناسب شخصية قوية مثل كيت.

انتشار قلادة الظهر بين نجمات هوليوود

ووصف مظهر كيت هيدسون بالكمال، أثناء حفل نقابة ممثلي الشاشة في عام 2010، حيث حصلت كيت على كل شيء في هذا المظهر، الفستان ذو الأكمام الطويلة من "إميليو بوتشي"، والقلادة عالية العنق من "كارتير"، الماس يتماشى مع اللون الأبيض، كما أن الصورة الظلية تترك مجالاً للقلادة حتى تتألق.

وكان مع ناعومي واتس الكثير من الحب، أهم شيء لا يصدق هو القلادة من "سيربنتي"، وهي في نهاية المطاف نوع من الإغراء، 60 قيراطًا من الألماس، وذيل الثعبان الذي يتدلى أسفل الظهر، فهو أنيق، الشعر يعطي مساحة من الفضاء للكشف عن الرقبة الطويلة مع الكتفين المتناغمين، أما بريق الفستان فلا يتعارض مع أي شيء.

وحصلت كارا ديليفين على قلادة "الشمبانزي" بوزن 771 قيراطًا من الألماس الأسود والموز الأصفر، 28 قيراطًا من الياقوت، فقلادتها معلقة بشكل جميل، إضافة إلى الوشم، فعوضًا عن أن يتعارضا، بديا متناغمان.

وارتدت جينيفر لورانس، مثل آن هاثاواي، قلادة ظهر طويلة أثناء حفل توزيع جوائز "أوسكار" في عام 2013، مع فستان ذو فتحة ظهر قصيرة، ولكن في عام 2014 بدت بصورة أفضل، حيث اختارت قلادة قصيرة من "لان دايموند"، كانت لافتة للانتباه بشكلها البديع.

وتأتي أخيرًا، جيسكا ألبا، التي كسرت القاعدة بالشعر الفضفاض، ولكنه تماشى مع قلادتها الطويلة من "تيفاني آند كو"، ويرجع ذلك جزئيًا لتفاصيل الفستان المتقنة من مصمم الأزياء إيلي صعب، كما أنَّ وقفتها تجعل القلادة تتأرجح بعيدًا عن ظهرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشار قلادة الظهر بين نجمات هوليوود انتشار قلادة الظهر بين نجمات هوليوود



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 01:39 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي
 فلسطين اليوم - سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي

GMT 04:50 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل
 فلسطين اليوم - "أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday