بربري تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد
آخر تحديث GMT 07:48:50
 فلسطين اليوم -

ستغلق "الفجوة" من المدرج إلى المخزن

"بربري" تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بربري" تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد

"بربري" تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية
لندن - سليم كرم

باتت "بربري" قادرة على إشباع رغبة المتسوقين في شراء مجموعاتها، كما أعلنت العلامة التجارية الشهيرة السبت، أنها ستغلق "الفجوة" من المدرج إلى المخزن.

تقدم ماركات الأزياء العالمية الفاخرة عادة مجموعاتها فى نصف السنة قبل الوصول إلى المحلات التجارية، ولكن Burberryقال السبت، إن الملابس والاكسسوارات ستكون متوفرة في المتاجر مباشرة بعد عرضها بدءًا من سبتمبر 2016.

سوف يغير بربري طريقة إنتاج، وعرض وبيع تشكيلات عروض الأزياء، ما يعكس التغييرات في طريقة المستهلكين مع العلامات التجارية على الإنترنت - وهي خطوة يمكن لعلامات الموضة الأخرى أن تحذو حذوها.

وقال بربري أيضًا إنه سيتم دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية في إطار مجموعة واحدة، مما أدى إلى عرضين فقط في السنة بدلا من أربعة.

 وردًا على التنامي العالمي غير الغربي لقاعدة عملاء بربري، أعلنت أيضًا أن تلك المجموعات لن تسمى بالربيع/الصيف أو الخريف / الشتاء وإنما ستأخذ اسم الشهر الذي سيجرى فيه العرض، فبراير وسبتمبر.

بربري تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد

وقال الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي كريستوفر بايلي: "إن التغييرات التي نقوم بها تسمح لنا بناء علاقة أوثق بين الخبرة التي نخلق مع عروض الأزياء لدينا، واللحظة التي يمكن للجمهور استكشاف مجموعات لأنفسهم".

وأضاف: "عروضنا ستعمل بشكل مباشر على سد هذه الفجوة لبعض الوقت من مجموعات البث المباشر الى الطلب المباشر من الأزياء إلى حملات وسائل الإعلام الاجتماعية، وهذا هو أحدث خطوة في العملية الإبداعية التي من شأنها أن تستمر في التطور".

ويأتى هذا القرار في أعقاب قيام المجموعة لدمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد، حيث قال بيلي: "يمكنك إنشاء الكثير من الطاقة عند القيام العروض، والأعم أصبحت هذه - سواء كان ذلك في البث المباشر، أو الصور، أو تظهر على الانترنت - كنت اخلق كل هذه الطاقة حول شيء ما ثم قمت بإغلاق الأبواب ويقول: "انسوا ذلك الآن لأنه لن يكون في المخازن لمدة خمسة أو ستة أشهر"، وبعد ذلك كنت قد حصلت على خلق تلك الطاقة مرة أخرى.

وأضاف أن أزياء العلامات التجارية الفاخرة، والتي تم استثمارها بشكل كبير في آسيا على مدى السنوات الماضية، قد شعرت مؤخرًا من آثار التباطؤ في الاقتصاد الصيني.

بربري الذي يعتمد اعتمادًا كبيرًا على هونج كونج، وبر الصين الرئيسي - مناطق تمثل ما يتراوح بين 30 و 40  في المائة من الإيرادات العالمية - حذر الشهر الماضي من تباطؤ في الإنفاق.

وارتفعت المبيعات الإجمالية للمجموعة بنسبة 1 في المئة إلى 603 ملايين أسترليني في الأشهر الثلاثة حتى نهاية ديسمبر، لكنها وقعت في سوقها الرئيسية هونج كونج بأكثر من 20 في المائة.

وكانت المبيعات في المتاجر مفتوحة لأكثر من عام مسطحة، على الرغم من بربري قال ان هذا تحسنا مقارنة مع انخفاض بنسبة 4 في المائة في الربع الثاني.
بربري، التي تشتهر المعاطف في خندق مبطنة الاختيار، ذكرت عروضه القوية في اليابان، حيث قفزت المبيعات بنسبة 50 في المائة، وفي إيطاليا وإسبانيا، التي شهدت ارتفاعا بنسبة 20 في المائة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بربري تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد بربري تقرر دمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday