بنطال الكولوتيس يقتحم عروض الموضة العالمية لموسم صيف 2015
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

خبراء الأزياء ينصحون بارتدائه في العمل والحفلات المسائية

بنطال "الكولوتيس" يقتحم عروض الموضة العالمية لموسم صيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنطال "الكولوتيس" يقتحم عروض الموضة العالمية لموسم صيف 2015

صيحة البنطال "الكولوتيس"
واشنطن - رولا عيسى

اقتحمت صيحة البنطال "الكولوتيس" الذي يتسم بفتحة ساق واسعة وقصيرة، عروض الأزياء العالمية أخيرًا، إذ تطرح الصحف البريطانية أفكار وألوان جديدة تناسب ارتداء "الكولوتيس" في العمل وفي الحفلات الصيفية المسائية.

وأكدت صحيفة "تليغراف" البريطانية أنه يمكن ارتداء زوج من السراويل "الكولوتيس" الداكنة مع توب أنيق مناسب وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي المدببة، لإطلالة متألقة تناسب الحفلات المسائية في الصيف.

كما أوضحت أنه يمكن اقتناء حقيبة يد من علامة "مارني" بسعر 770 جنيهًا إسترليني، وتوب أبيض بطباعة موضعية بسعر 105 إسترليني، وحذاء أرجواني مدبب بكعب عالٍ، من جلد الغزال، بسعر 450 جنيهًا، وسراويل "كولوتيس" مرقطة بسعر 25 إسترليني، من متاجر M&S الشهيرة.

وأضافت "تليغراف" أنه يمكن ارتداء السراويل "الكولوتيز" في العمل بطريقة أنيقة، مع سترة دون أكمام في فصل الصيف، وبلوزة بيضاء واسعة، وصنادل ذات كعب عالٍ مكتنز؛ إذ أن صنادل "فينيسا" بجلد الثعبان تبلغ قيمتها 159 جنيهًا من علامة "سينسو"، بينما تبلغ سترة بلايزر أو البدلة الطويلة 45 جنيهًا، ويمكن ارتداؤهما مع بلوزة بيضاء من القطن من العلامة "جي كرو"، والتي تبلغ 78 جنيهًا، أو من العلامة "كولوتيز"، التي تبلغ 60 جنيهًا من محال توب شوب.

ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة، يمكن ارتداء موضة "الكولوتيز" بطراز السبعينات بألوان فاتحة زاهية، مع إضافة الإكسسوارات الأنيقة المعدنية باللون الفاتح الجذاب؛ إذ يمكن اقتناء توب باللون العسلي من "زارا" بسعر 30 جنيهًا، وحقيبة يد طويلة بسعر 345 جنيهًا من العلامة "توري بورش"، وسراويل "كولوتيز" ذات خصر عالي بسعر 40 جنيهًا من "زارا"، وأخيرًا حذاء كعب عالي أنيق من "بيوندا كاستانا" بسعر 495 جنيهًا.

ومن السهل أيضًا الحصول على إطلالة مريحة عن طريق ارتداء سروال "الكولوتيس" بطريقة فضفاضة للغاية مع توب طويل واسع، حتى تحصلين على مظهر أكثر انسيابية، والذي يحتاج إلى أقل ما يذكر من الإكسسوارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنطال الكولوتيس يقتحم عروض الموضة العالمية لموسم صيف 2015 بنطال الكولوتيس يقتحم عروض الموضة العالمية لموسم صيف 2015



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday