تنوع تصاميم قطع الجينز جعلها تتربع على عرش موضة النساء الربيعية
آخر تحديث GMT 09:45:52
 فلسطين اليوم -

الماركات العالمية طرحت مجموعة جديدة ومميزة

تنوع تصاميم قطع الجينز جعلها تتربع على عرش موضة النساء الربيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنوع تصاميم قطع الجينز جعلها تتربع على عرش موضة النساء الربيعية

الجينز لمسة الرقي والجمالية
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعة جديدة ومميزة من قطع الملابس النسائية والأنيقة التي تميزت بلمسة الجينز التي تعتبر من الصيحات الراقية والمميزة التي تبقى رائجة بقوة في كل المواسم والفصول والتي عادت بشكل كبير في موسم ربيع 2016 لتتربع على عرش الموضة النسائية وذلك من خلال بروزها في مجموعة من القطع المميزة والفريدة من نوعها والتي تنوعت في تصاميمها وكل تفاصيلها وتظهر مدى براعة وتفنن وذوق المصممين الذين يبذلون قصارى جهدهم لمنح المرأة ما ترغب به من القطع في مختلف المناسبات والأوقات.

وتنوعت قطع الجينز الراقية التي إحتلت واجهات المحلات العالمية بين السترات والعصرية والكلاسيكية وبين الكنزات الشبابية الفضفاضة والضيقة التي يمكن لكل امرأة أن تختار منها ما يناسبها لا سيما أنها تنوعت أيضا في تصميمها وتميزت بين ذات الأكمام الطويلة والمتوسطة والقصيرة ، هذا بالإضافة إلى مجموعة من البدل الرسمية التي تحقق الإطلالة الكلاسيكية للمرأة العاملة والتي تميزت في تصاميمها وأناقتها وتنوعت بين السراويل التنانير الطويلة والمتوسطة وكذا القصيرة والتي جاءت رائعة وغاية في الجمال والتألق  ، هذا بالإضافة إلى قطع السالوبيت التي تعتبر من اللمسات الشبابية والراقية ، فضلا عن تشكيلة من السراويل والفساتين الطويلة والقصيرة والتنانير المتنوعة  ما بين الماكسي والعادي ، هذا بالإضافة إلى لمسة الجيلي الصغير ذو القصات العصرية التي تجعل إطلالة كل امرأة أنيقة وغاية في التميز دون نيسان تلك السراويل العريضة والواسعة التي تزيد من أناقة المرأة والتي بإستطاعة المحجبات ارتداؤها أيضاً.

و برزت هذه القطع الناعمة والمميزة بلمسة الجينز بجمال فائقليس فقط على مستوى التصميم والقصات وإنما على مستوى التفاصيل والزخارف والنقوش المتنوعة وتلك الرتوشات الساحرة التي برزت بأناقة وأعطت القطع الكثير من الرقة، لا سيما أنها تنوعت أيضا في ألوانها إذ لم تقتصر التصاميم على الجينز الأزرق فقط وإنما تم التنويع في الجينز الأزرق بكل دراجاته فضلا عن الأسود والكحلي والرمادي والأبيض وتشكيلة الألوان الربيعية التي دخلت بقوة إلى الساحة وحققت الإقبال الكبير من طرف الزبائن لا سيما النساء الراغبات في التجديد دائما وتحقيق الإطلالة الشبابية الدائمة التي تجعلهن متألقات وغاية في التميز والإطلالة الساحرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنوع تصاميم قطع الجينز جعلها تتربع على عرش موضة النساء الربيعية تنوع تصاميم قطع الجينز جعلها تتربع على عرش موضة النساء الربيعية



نجوى كرم تختار الزهري وسيرين عبد النور تفضّل الأحمر

فساتين سهرة مع الأكمام المنسدلة من وحي أشهر النجمات

بيروت - فلسطين اليوم
تتألق العديد من النجمات العربيات باجمل فساتين سهرة فاخرة مع الاكمام المنسدلة، خصوصًا مع مشاهدة أجمل الصيحات والقصات الفاخرة التي تضفي المزيد من التألق على اطلالاتهن. فاليوم اختاري هذه القصات الملكية لتكون اساسية في اختياراتك، من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي على خطى النجمات العرب أجمل فساتين سهرة فاخرة مع الاكمام المنسدلة. اختاري لسهراتك المقبلة فساتين سهرة فاخرة خصوصًا مع الاكمام المنسدلة والملكية التي تضفي المزيد من التميز والسحر على القطعة. فانتقي بأسلوب نجوى كرم فستان سهرة زهري مع الخطوط الفضية وقصة الاكمام الطوبلة المطرزة من توقيع Rami Kadi. بدورها ارتدت سيرين عبدالنور فستان أحمر مفرغ مع التطريز البراق والتول الى جانب الاكمام الطويلة والمزخرفة من توقيع Zuhair Murad. أما النجمة يارا فتألقت بفستان نيلي فاخر مع الزخرفات ...المزيد

GMT 07:09 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 فلسطين اليوم - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات

GMT 06:22 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 07:14 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس الأميركي يكشف كواليس عن محاكمته أمام مجلس الشيوخ
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي يكشف كواليس عن محاكمته أمام مجلس الشيوخ

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 04:45 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي حديد ترد تصريحات لورا لومر بعد انتقادها المسلمات

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday