جورجيو أرماني ينتقد ارتداء مثليي الجنس للملابس النسائية الشاذة
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

هاجم المصمم الإيطالي إقبال السيدات على عمليات التجميل

جورجيو أرماني ينتقد ارتداء مثليي الجنس للملابس النسائية الشاذة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورجيو أرماني ينتقد ارتداء مثليي الجنس للملابس النسائية الشاذة

جورجيو أرماني
ميلانو ـ ليليان ضاهر

انتقد مصمم الأزياء الشهير جورجيو أرماني، سعي بهض المثليين إلى ارتداء الملابس النسائية، وأكّد المصمم الذي نالت منه الشائعات واتهمته في وقت سابق بالشذوذ الجنسي أنَّ "الرجل يجب أن يظهر كرجل".

وبيّن أرماني، البالغ من العمر 80 عامًا، مثلي الجنس رجل بنسبة 100% ولا يحتاج إلى ارتداء الملابس بطريقة شاذة، وأنا لا أدعم ارتداء مثليي الجنس لملابس تكشف عن شذوذهم بطريقة متطرفة".

واعتبر المصمم الإيطالي، التي تقدر ثروته الشخصية بحوالي 5 مليارات جنيه إسترليني، عمليات التجميل بأنها نوع من "الحماقة"، وتساءل: "لماذا تجري المرأة عملية تجميل لتكبير ثدييها، أنا أفضل المرأة التي تبدو طبيعية، ويجب أن تتحلى بالشجاعة وأن تتقبل أن العمر يمضي بها وتصبح أكبر سناً، بدلا من اللجوء إلى عمليات التجميل لتبدو أصغر سناً، فمع مرور الوقت يصبح جسد المرأة أفضل حالاً، عندما تخرج للعمل، ويصبح لديها أطفال، عندها تتحلى بالشخصية القوية، وأكبر مثال على ذلك النجمة كيت بلانشيت".

ولفت إلى أنه يفضل أن يظل الرجل يتمتع بجسم سليم وصحي، أكثر من الرجل الذي يبني عضلاته بشكل مبالغ ويرتاد كثيرًا الصالات الرياضية.

وهاجم أرماني تصاميم أزياء العلامة الشهيرة، ميوشا برادا، بأنها مقلدة، كما سخر من جياني فيرساشي، المعروف بتصاميمه المكشوفة والمثيرة للغاية.

وتأتي تصريحات أرماني بعد شهر من الانتقادات التي وجهها الثنائي الإيطالي الشهير، دوينيكو دولتشي وستيفانو جابانا، لعائلات مثلي الجنس، وحينها أثاروا غضب الصفوف الأولى من المشاهير مثل، ألتون جون، الذي دعا إلى مقاطعة أزياء "دولتشي أند جابانا" مؤكداً أنه لن يرتدي من تصاميمهما مرة أخرى.

وهيمنت أزياء "أرماني" على منصة عرض الأزياء في مختلف أسابيع الموضة حول العالم، على مدى العقود الأربعة الماضية، كما صمم أفخم الأزياء للنجوم الأكثر شهرة في العالم، مثل جورج كلوني وديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ونيكول كيدمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورجيو أرماني ينتقد ارتداء مثليي الجنس للملابس النسائية الشاذة جورجيو أرماني ينتقد ارتداء مثليي الجنس للملابس النسائية الشاذة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday