جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

تحت قيادة المصمم اللبناني إيلي صعب في العاصمة الفرنسية

جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية

النجمتان العالميتان جيجي هايدي وليلي دونالدز
باريس ـ مارينا منصف

تألقت النجمتان العالميتان جيجي هايدي وليلي دونالدز، على الرغم من مرور أسابيع عدة على الأسبوع العالمي للموضة في باريس، ولم يفسد ذلك إطلالتهما الرائعة في عرض أزياء المصمم اللبناني المعروف إيلي صعب.
وتوهجت جيجي صاحبة الـ20 عاما بالفستان الأزرق القصير والجاكيت المخطط, بينما تألقت ليلي صاحبت الـ28 عامًا في الثوب الأحمر الطويل.
وأظهر ثوب "جيجي" ساقيها الرائعتين وأبرز لون بشرتها اللون الأزرق الملكي للفستان الذي ظهر بطبقات مميزة من الدانتيل مع لمحة من خصرها المشدود.
جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية
وبدا الثوب متباينًا؛ لكن بلمحة جمالية بينما بدا الحذاء مريحا وغلب عليه المظهر غير الرسمي, وكان شعر النجمة الجميلة الذهبي المنسدل على كتفيها غاية في الروعة.
أما عن طلة "ليلي" فبدت مغايرة تماما عن ثوب جيجي مع تشابه وحيد في اللون القرمزي الذي تشابه قليلا مع اللون الأحمر لجاكيت جيجي, وبدا ثوب السهرة الخاص بجيجي فاخرا من دون إضافات ضخمة مع خامة مكشكشة من الأمام وتتحول إلى تنورة كاملة من الأسفل, وتكتمل الهيئة الرائعة بصندل مسطح مع شكل جميل من الأمام.
جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية
ومع مرور الوقت تحولت "جيجي" من الطقم الملون إلى اللون الأسود القوطي المزين بالشيفون والأشرطة, واحتوى الثوب الرائع على فتحة من الأمام أعطت لمحة خاصة لصدر جيجي, بينما أبقت على حذائها من الزي السابق.
وتقدمت النجمة الصغيرة كندل جينير صاحبة الـ19 عامًا على الثنائي اللامع, وفازت النجمة الصاعدة بالقيادة في نهاية عرض المصمم اللبناني للنسخة السادسة عشر، وظهرت "كيندل" غاية في الأناقة على المدرج في ثوب منمق ورائع.

أما عن فستان السهرة فبدا مشابها بشكل كبير لفستان جيجي المصنوع من قماش شفاف ومزخرف بالترتر بشكل زخرفي جميل، وقبل نهاية العرض بقليل ارتدت كيندل ثوبًا أسود مصحوبًا بطبقات شفافة محاطة بتفاصيل مزخرفة.
وسرقت ملابس العارضة الأبرز الأضواء وسط الحضور الذي تضمن والدتها كريس جينير وخليلها كوري جامبل ومن الجدير بالذكر أن جيجي قدمت فساتين تدخل ضمن المجموعة الصيفية للمصمم اللبناني.

وعرض "ايلي صعب" كان مزيجًا من الألوان الزاهية المبهجة قبل أن يتحول دراميا إلى اللون الأسود القوطي بشكل مميز، وأعطت المجموعة انطباع الليل والنهار في ألوانها المتباينة ما بين الأبيض والأسود,  فأعطت الألوان السوداء في فساتين "ليلي" توازنا وشكلا دراميا بالمقارنة مع الألوان الزاهية لبقية فساتين العرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية جيجي هايدي وليلي دونالدز تذهلان الجميع بمجموعة أزياء شعبية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday