جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

أبدت النجمة الشقراء كراهيتها دور "ريتشيل" في "فريندز"

جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة

النجمة الأميركية الشقراء الشهيرة، جينيفر أنيستون
نيويورك ـ سناء المر

كشفت النجمة الأميركية الشقراء الشهيرة، جينيفر أنيستون، عن أسرارها الخاصة بالطفولة والمراهقة، والكثير من الأشياء الشخصية التي تراود مخيلتها، بدءً من السبب وراء كراهيتها دورها "ريتشيل" في مسلسل "فريندز"، وحتى نظامها الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على قوامها الممشوق، والتمتع ببشرة مشرقة وشعر لامع على الرغم من أنها تبلغ 46 عامًا.

وفتحت أنيستون قلبها إلى صحيفة "التليغراف" البريطانية، في حوار صادق وممتع وبسيط، سردت فيه بعضًا من أسرار مظهرها في الطفولة، بقولها: "أضحك في سري عندما أسمع البعض يتحدث عن شعري الرائع، عندها أتذكر عندما كنت طفلة وكان شعري بشعًا، فقد كان كثيفًا ومجعدًا وطويلاً يصل إلى أسفل ظهري، ولا يمكن تصفيفه، وفي إحدى المرات ذهبت إلى صالون "فيدال ساسون" لتصفيف شعري، وكنت أبلغ 13 عامًا، حينها أخذت صورة للممثلة الشهيرة، فاليري بيرتينيلي، وطلبت تصفيف شعري مثلها، عندها خرجت بتسريحة "Mullet" (قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف)، وكانت تلك أول كارثة أفعلها بشعري.


وأكدت أنيستون أنها لم تكن تبالي كثيرًا بمظهرها عندما كانت مراهقة، في الوقت الذي كانت تتمتع فيه والدتها، نانسي دو، بجمال ساحر، كذلك كانت صديقتها المفضلة في المدرسة الثانوية، التي كانت تتمتع بشعر أشقر طويل وعينين زرقاوتين كبيرتين، وقامة طويلة وممشوقة، بينما كانت تصبغ شعرها بألوان مجنونة، وكانت تقصه حتى أصبح قصيرًا للغاية، وتحلقه من الجانبين، وتتركه طويلاً من الأمام.

وأضافت: كانت فترة الثمانينات أسوأ فترة لشعري، حينها توقفت عن قص شعري، حتى تركته ينمو بشكل طبيعي، وأصبحت فتاة طبيعية ذات شعر طويل، وعندما التقيت مصفف الشعر المعروف، كريس ماكميلان، للمرة الأولى في صالون LA، قام حينها بقصّ شعري بشكل رائع، وبعد نحو شهر قام بقصّ شعري بطريقة مختلفة، والتي ظهرت بها في دور "ريتشيل" في مسلسل "فريندز"، وبصراحة كانت قصّة متعبة للغاية ومن أصعب التسريحات التي يمكن الحفاظ عليها، فكان عليّ التوجه كل 6 أسابيع ليحافظ "كريس" على هذه القصة، ولا أعتقد أنها كانت تناسبني.

وأسردت النجمة الأميركية: أعتقد أن قصّات الشعر تتطلب الكثير من العناية، واستخدام مجفف الشعر والفرشاة، وعندما أعود بذاكرتي إلى الأسطورة فرح فاوست في السبعينات وتصفيفة شعرها الرائعة، وأقارنها بتسريحة "ريتشيل"، أجد أن الأخيرة مثيرة للإشمئزاز، في العشرينات من عمري كنت أقصّ أطراف شعري، وأحتفظ بزوج من مقصات الحاجب في سيارتي، أستعملهما كلما كنت عالقة في المرور، أفضل الآن تدوير شعري الطويل؛ لأنه يعبر أكثر عن شخصيتي والبساطة التي أعتبرها شعاري في الحياة.

وكشفت الفنانة الشقراء عن عدم تفضيلها الشعر المضموم للخلف، الذي يشعرها بأنها مثل "ممرضات المستشفى"، بحسب وصفها، ولذلك تفضل الشعر الانسيابي، حتى على السجادة الحمراء عندما كانت ترتدي زيًا رسميًا أنيقًا، كانت تفضل أن يبدو شعرها بشكل طبيعي كما لو كانت مستيقظة من النوم.

وأضافت: أستطيع أن ألخص أسرار جمالي في بعض الأشياء البسيطة، وهي الحصول على قسط وافر من النوم، وتناول الطعام الصحي والكثير من الماء، فهي تعتبر من أهم الأساسيات، التي لا تستطيع أيّة معجزة أن تسفر عن نفس نتائجها، كانت والدتي مفرطة في العناية بمظهرها، وكان ذلك السبب وراء ردود أفعالي العكسية ورغبتي في التمرد، حتى انتهى الأمر بي إلى حلق رأسي، والقيام ببعض الأشياء الغريبة عندما كنت طفلة، ولكن من أهم الأشياء التي تعلمتها منذ الصغر، العناية بترطيب الوجه والعينين باستخدام الكريمات المناسبة، كما ورثت جمالي عن والدي جون، الذي وهبني الجينات اليونانية، كان وسيمًا للغاية وكانت عينيه تومضان، وكانت بشرته رائعة".

واختتمت قائلة: من أهم عوامل الجمال الثقة بالنفس وممارسة التمارين الرياضية، وأنا عن نفسي أمارس الكثير من التمارين الرياضية التي تؤثر إيجابًا على حالتي المعنوية، فكنت أمارس رياضة الجري والمشي واليوغا، كما أمارس تمارين الوزن وتمارين عالية الكثافة، حتى لو كنت مشغولة فإني أخصص 20 إلى 30 دقيقة يوميًا لممارسة الرياضة؛ فالرياضة مهمة للحفاظ على الجسم وتجديد الدورة الدموية، وستكون النتائج مذهلة، إذا أرفقت بنظام غذائي صحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة جينيفر أنيستون تكشف النقاب عن مفاتيح جمالها وبشرتها المشرقة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday