خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

منها الأقراط والأزياء التي تناسب الجنسين والطموح العاري

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

عالم الموضة
لندن - ماريا طبراني

بدأت عملية مراجعة عالم الموضة مع نهاية عام 2015، ويقدم اليوم مجموعة من خبراء الموضة أفضل عشر معلومات من خلاصة هذا العام. 

الأقراط

أثبتت الأذان أنها منطقة جيدة في أي سن، وأن جميع النساء يعتبرن الأقراط مناسبة لهن، وتوضح ماريا تاش التي تملك مكان لثقب الأذنين في نيويورك أن ثقب الأذنين لا يسأل عن العمر، فلديها زبائن مثل كوليان مور وأوما ثومران وايما واتسون، وتقول "عندما أتت ماغ راين مع ابنتها، كان الامر جميلا وجود هذا الترابط بينهما"، وشاع في الفترة الاخيرة موضة العديد من الثقوب الممتدة من لحمة الأذن حتى الغضاريف، التي يوضع فيها أقراط مرصعة. 

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

الأزياء التي تناسب الجنسين

أثبت مدير غوتشي الجديد المبدع أليساندر ميشيل مهاراته في الدقائق الخمس الاولى من أول عرض له في شباط/فبراير، عندما استخدم عارضي من الذكور والاناث على المنصة لعرض ملابس يمكن للجنسين ارتدائها، وبالتالي تحولت 2015 الى سنة نهاية الفصل بين الجنسين في الازياء، من خلال مجموعة من السترات المبطنة بالفراء، والبلوزات والنظارات وأحيانا الأحذية مثل تلك التي ترتديها كيم كارداشيان وتحمل صورها على "انستغرام". 

الأحذية الرياضية للعمل والبيجامة كلبس نهاري

لاحظ مجموعة من الصحفيين الذين قاموا بزيارة لفكتوريا بيكهام قبل عرض مجموعتها في نيويورك أنها ترتدي زوج من حذاء رياضي من ستان سميث مع بدلة سوداء فضفاضة وأنيقة، وبدت أنيقة أيضا، وانتشرت في الآونة الأخيرة فكرة ارتداء الأحذية الرياضية الى العمل، والمناسبة جدا لإيقاع النهار العملي السريع، وأصبحت بعض تصاميم البيجامات وخصوصا الحرير قابلة للارتداء في الحفلات بدل النوم والخروج بها أثناء النهار.

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

 الأزياء الأوكرانية

انتشرت في وقت مبكر هذا الصيف الزي الأوكراني الذي يسمى فيتا كين الذي يأتي بألوان مشرقة ومطرز، وفساتين مكسي مع أكمام أو بدونها، وصل سعر بعضها الى أكثر من 1000 جنيه استرليني، فالقطعة تستغرق ثلاثة أسابيع من الصناعة اليدوية، وعلقت عملاقة التجارة على الانترنت سارة روستون أن الطلب أصبح مجنون على هذا المنتج، وخصوصا في ظل عدم توافره، مما اضطراها للبحث عن بدائل قبل أن تتوصل الى محل مارش 11 الذي يبيع نفس الزي الفلكلوري. 

مقاس العارضات

احتل سؤال أي من مقاس العارضات يحب العالم أن يرى؟ عام 2015، وحظي الموضوع بنقاش كبير، فعدما شاركت العارضة جيجي حديد التي تتمتع بوزن صحي ومقاس 8 ، انتقدها العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا أنها سمينة على أن تكون عارضة، وعندما شاركت بيتن فارس التي ترتدي مقاس 4 في مجموعة فيكتوريا بيكهام تعرضت أيضا للانتقاد بسبب نحافتها الزائدة، وبدى أن كل العارضات معرضات للانتقاد طالما يعملن في هذا المجال، مما دفع في النائبة كارولين نوكس بأن تترأس لجنة برلمانية لتنظيم مقاس المرأة في مجال صناعة العارضات.

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015 

أزياء للنساء الكبيرات في السن

تمكنت ملكة انجلترا مع سبعة عقود من العمر من أن تغير نظرة العالم الى أزياء النساء الكبيرات في السن، فسارعت العديد من الماكرات العالمية مثل دولتشي أند غابانا الى انتاج قطع للنساء اللواتي وصل الى 66 عاما، واتخذت العديد من الماركات عارضات كبيرات في السن مثل جوان ديديون البالغة من العمر 81 عاما التي عرضت في اعلان سيلين يبرينغ، وجوني ميشيل البالغة من العمر 72 عاما التي أصبحت وجها لسان لوران، وجاءت الذروة في هذا الموضوع عندما ظهرت الممثلة مونكا بيولتشي البالغة من العمر 50 عاما كحبيبة جيمس بوند في فيلمه الأخير، والذي اعتاد أن يمتلك حبيبات صغيرات في السن. 

الطموح العاري

ظهرت العديد من الشخصيات المشهورة مثل بيونسيه وكيم كارداشيان وريهانا في أزياء بالكاد تغطي أجسداهن، في فساتين بتصاميم شفافة جدا، وخصوصا في ماراثون السجادة الحمراء، وحظي الفستان الأزرق والأسود أم ذهبي وأبيض؟ بأكثر هاشتاغ شعبي لأزياء عام 2015، الذي حظي بتغطية اعلامية شغلت الكثير من الناس حول العالم. 

المدير الابداعي

شهد هذا العام، خسارة كل من المدير الابداعي لبالينكياغا الكساندر وانغ والمدير الابداعي لديور والمدير الابداعي لوانفين راف سيمونز والبير الباز لوظائفهم، وأغلق جوناثان سوندرز علامته في لندن، في وقت بقي خروج كل هؤلاء من المجال غامضا، ولكن أقاول دارت عن مطالب تجارية ضخمة وأعباء وضعت على كاهلهم، ليصبحوا صانعي صورة، في ذات الوقت حصل أولفييه روستينغ المدير الابداعي لبالمن على جائزة في حفل الجوائز البريطانية للأزياء 

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

تسريحة الشعر

غيرت كل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والمغنية أديل التي كسرت جميع الأرقام القياسية في ألومها الأخير الفكرة النمطية عن تسريحة الشعر المثالية، فظهر الاثنتان في العديد من المناسبات وكأن تسريحة شعرهن أفسدت مع الطرق، وبدت اديل بتسريحة شعر تأطر وجهها مع تجعيدات غير متناسقة.

فستان سيلفي بورتريه

أعلنت سيلفريدجز أنها من بداية تشرين الثاني/نوفمبر وحتى عشية عيد الميلاد الجديد أنها تبيع فستان واحد من تصميم سيلفي بورتريه كل 6 دقائق، فيبدو أن الجميع أحب هذا الفستان، ويباع الفستان بمبلغ 350 جنيه استرليني، وكانت الممثلة روس ويذبرسون واحدة من الذين ارتدوا هذا التصميم.

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015 خبراء يستخلصون أفضل 10 معلومات في عالم الموضة لخلاصة عام 2015



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday