خديجة العيراوي تطلق مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي المميزة
آخر تحديث GMT 11:52:07
 فلسطين اليوم -

المصممة تخاطب عشاق الذوق الرفيع بأقمشة وتصاميم وأجمل الإضافات

خديجة العيراوي تطلق مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خديجة العيراوي تطلق مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي المميزة

مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية خديجة العيراوي، مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة الأنيقة التي جاءت بلمسة الساتان الملكي الخفيف الذي اعتمدته المصممة كونه صيحة رائجة في موسم صيف 2015، لا سيما أنّه من الصيحات التي تبقى رائجة فترات طويلة من دون أن يمسها تغيير مهما تغيرت صيحات الموضة، ليبقى من ضمن الأقمشة الأكثر إقبالًا من عشاق الذوق الرفيع.

واعتمدت المصممة، في هذه المجموعة الجديدة تشكيلة من التصاميم والقصات والتفاصيل التي جعلتها تبدو غاية في الأناقة منها القصات العريضة والواسعة وأيضًا الضيقة التي استخدمتها في عدد من القطع فضلًا عن اعتمادها على الفستان القصير والطويل وذو الأكمام المتوسطة وآخر بأكمام طويلة والمكشوف والمغطى، وجاء هذا التنويع الذي تستخدمه المصممة في عرضها الخامس في باريس؛ لمنح المرأة فرصة لتختار ما يناسبها.

وتستخدمه أيضًا لإرضاء اكبر عدد ممكن من الأذواق، كما أنها اعتمدت على تشكيلة من الخامات التي ميزت القطع وجعلتها غاية في الجمالية كالتطريز العصري فضلًا عن لمسة تثبيت الأحجار والتطريز كما أنها استخدمت تشكيلة من اللمسات الإضافية بواسطة مجموعة من الأقمشة كالأورغانزا والتول حيث استخدمتهما كلمسة مكملة لبعض القطع التي أعطتها الاختلاف والجمالية.

واستخدمت مجموعة من الألوان الراقية والفاخرة التي ميزت القطع منها الداكن كالأسود والرمادي والبني فضلًا عن مجموعة من الألوان المشرقة والزاهية التي تقدمتها ألوان الباتسيل التي تعتبر صيحة رائجة هذا الموسم وتلقى إعجاب كثير من النساء ومتتبعات آخر الصيحات العالمية فضلًا عن الأبيض الذي جاء مميزًا في المجموعة، ومجموعة من الألوان الأخرى كالأخضر والبرتقالي، وجعلت المصممة هذه التشكيلة الراقية عنوانًا لأناقة المرأة العصرية التي تبحث دائمًا على إطلالة أنيقة تجعها تشع أنوثة في مختلف السهرات والمناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خديجة العيراوي تطلق مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي المميزة خديجة العيراوي تطلق مجموعة من فساتين السهرة بلمسة الساتان الملكي المميزة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday