دار ميسوني تكشف عن تشكيلات متنوعة وصيحات جديدة خلال موسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 14:53:58
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين الفساتين المكشوفة والمغطاة والطويلة والمتوسطة والقصيرة

"دار ميسوني" تكشف عن تشكيلات متنوعة وصيحات جديدة خلال موسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دار ميسوني" تكشف عن تشكيلات متنوعة وصيحات جديدة خلال موسم ربيع 2016

دور الأزياء العالمية المميزة
مراكش - ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن دار " ميسوني " من أكبر دور الأزياء العالمية المميزة التي تقدم تشكيلات هائلة وراقية من القطع المميزة في مختلف الفصول، وهاهي من جديد تستقبل فصل الربيع بمجوعتها الجديدة التي تطرحها أمام المرأة الراقية لتختار منها ما يناسبها وينال إعجابها وتحقق بها إطلالة ربيعية راقية وغاية في الجمال.

وتنوعت القطع التي طرحتها الدار أمام الشغف بكل الصيحات الجديدة والمميزة، بين الفساتين القصيرة الطويلة والمتوسطة، فضلًا عن الضيقة والفضفاضة التي تحقق الأناقة المطلوبة في فصل الربيع والتي تبحث عنها النساء في مختلف الإطلالات، كما أنها تنوعت بين الفساتين المكشوفة والمغطاة وذات الأكمام الطويلة والمتوسطة والقصيرة، هذا وتميزت المجموعة كذلك برقتها وجماليتها التي أضفتها عليها الفساتين ذات الأشرطة المربوطة على الأكتاف وعلى الرقبة والتي تمنح النساء إطلالة شبابية مميزة وغاية في الأناقة .

كما أن القطع التي برزت بجمالية مميزة لا تخلو من الأناقة التي منحتها إياها تلك الإضافات والخامات التي اعتمدها المصممون والتي تنوعت بين الخطوط المتداخلة فيما بينها فضلًا عن اللمسات المقلمة التي تعتبر من الصيحات الرائجة في الأسواق حاليًا، وفي الموضة العالمية إضافة إلى الطبعات والإشكال الراقية التي زادت الفساتين روعة، دون نسيان الإشارة إلى تلك الأقمشة الفاخرة التي اعتمدها المصممون حيث برزت بأناقة ورقة خيالية، إضافة إلى خليط الألوان الزاهية والداكنة التي تم توظيفها بطرق براقة ومميزة حتى تجعل الفساتين مناسبة لمختلف الإطلالات المسائية والنهارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار ميسوني تكشف عن تشكيلات متنوعة وصيحات جديدة خلال موسم ربيع 2016 دار ميسوني تكشف عن تشكيلات متنوعة وصيحات جديدة خلال موسم ربيع 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday