دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين
آخر تحديث GMT 07:30:25
 فلسطين اليوم -

تسعى المرأة إلى التقليل من كم الملابس الموجودة في خزانتها

دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين

دروس للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين
باريس ـ مارينا منصف

كشفت تقارير صحافية أنّ أزمة منتصف العمر التي تمر بها المرأة بعد سن الأربعين تجعلها تفتقد إلى أزياء سن العشرين، والتي يمكنها خلالها ارتداء ما ترغب فيه مثل "الجينز" والقمصان البسيطة، غير أنه بعد نضوجها تبدأ في الشعور بالخجل من ارتداء ذلك النوع من الملابس.

وبيّن الخبراء أنّ الجانب المشرق في المسألة يتمثل في أن ذوق المرأة في اختيار الملابس يتحسن بعد سن الأربعين، لأنه يدور حول معرفة هويتها ويمكنها أن تختار ما يوفر لها الراحة والثقة.

دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين

وتستغرق المرأة الكثير من الوقت للوصول إلى هذه النقطة تحديدًا، ويرجع ذلك إلى أنها تأخذ وقتًا طويلًا حتى يمكنها معرفة هويتها، بعد أن تكون جربت الأزياء كلها، لكنها في هذا العمر تحديدًا تبدأ في اختيار ملابسها بناء على شخصيتها الحقيقية.
 

وعند الأربعين يصبح لديها الجرأة على ارتداء الملابس القصيرة أثناء توجهها إلى العمل، فالمرأة بعد هذا العمر تميل إلى التقليل من حجم الملابس في خزاناتها، والحد من قدر السراويل لديها. كما يشغل الكعب العالي حيزاً أكبر في حياتها، إذ تميل إلى الإغراء في ملابسها، في محاولة للعثور على الحب الحقيقي بعد سنوات من عدم الحصول على ذلك الحق.

لا مزيد من الإحراج، أو الضجة، لا تصنع أو محاولة التظاهر بأنها أي شخص آخر.
كما تفقد النساء رغبتهن في الحصول على آراء الآخرين، فقد اكتسبن الثقة التي يحتاجون إليها في سنوات نضوجهن الأولى، فيقبلن على اختيارات أكثر جرأة دون الاعتناء بردود الفعل التي سيحصلن عليها.

دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين

ومن المهم أن تعرف المرأة خمسة أشياء عن نمط الأربعينات الخاص بها، بداية من طرح سؤال يختلف عن "هل ترغب في ذلك" ؟، ويتمثل في "هل لديك حياة لذلك؟".

وبعد الأربعين تتميز المرأة بالقدرة على اختيار الملابس التي ترتديها بنسبة 98% طوال الوقت، فلا يصبح لديها أي تردد في دفع المال من أجل اقتناء قطعة ملابس معينة، لأنها نجحت في أن تتجاوز هذا الأمر منذ زمن.

ولا شيء يبدو جيدا قدر الأشياء المريحة، فالمرأة ليست مضطرة لارتداء تنورة لا يمكنها الصعود بها على الدرج أو حذاء يدمي القدمين، والحال ذاته بالنسبة  إلى اختيارها للرجال.

ومن المهم كذلك أن تعرف أنّ الموضة ليست القانون وليست مناسبة لكل الناس في الأحوال كافة، إلى جانب أنها لا تحتاج إلى هذا الكم من الملابس، الحقيقة أنها في حاجة إلى ثلث ما لديها في خزانتها.

دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين دروس مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء الأنيقة بعد سن الأربعين



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday