دليل من خطوات عدة لانتقاء أزياء مميزة لبداية موسم الخريف
آخر تحديث GMT 18:25:47
 فلسطين اليوم -

الإطلالات الخفيفة المتحفظة تناسب أجواء طقس أيلول

دليل من خطوات عدة لانتقاء أزياء مميزة لبداية موسم الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليل من خطوات عدة لانتقاء أزياء مميزة لبداية موسم الخريف

مميزة لبداية موسم الخريف
واشنطن - رولا عيسى

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية دليلًا مكونًا من خطوات عدة لتنسيق أزياء مناسبة لبداية موسم الخريف في أيلول / سبتمبر، الذي يمكن استغلاله لتجديد خزانة الملابس تمامًا مثل كانون الثاني / يناير، حيث يفضل تجنب الفساتين الخفيفة ذات القماش الرقيق وصنادل الجلادياتور، والالتزام بإطلالات أكثر تحفظًا تناسب هذا الفصل.

وتستغل مختلف العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية هذا الموسم لطرح مجموعاتها من الأزياء لفصل الخريف، فعلى سبيل المثال تطرح علامة "برادا" سترات من صوف "التويد" فوق بلوزات من الحرير الملونة، بينما تطرح علامة "غوتشي" بلوزات عملاقة مربوطة من الأسفل، فضلًا عن السترات الأنيقة، والتنانير الأنيقة الطويلة حتى الساق والتي تتميز بثنيات من علامة "سونو"، أما دار أزياء "مارك جاكبوس" فتطرح مجموعة تضم سترات أنيقة من قماش "الجاكار" بأزرار، بينما تقدم عارضات الأزياء في علامة "روشاس" الأزياء بتصفيفة شعر طويلة مربوطة من الخلف بمشابك شعر أنيقة ورقيقة.

ولا يعني ذلك أن الصحيفة تقترح التخلص تمامًا من الأزياء التي تميز فصل الصيف مثل البلوزات ذات فتحة "في"، ولكن من الحكمة اختيار الأزياء المناسبة الوحدة لأيلول / سبتمبر، وفيما يأتي دليل مكون من بعض الخطوات لتجديد الخزانة بما يناسب هذا  الموسم.

- صوف "التويد" في علامات في دور أزياء "شانيل وبرادا".

تطرح علامة "AW15" بدلة كاملة وأنيقة من صوف "التويد"، التي ليست حكرًا فقط على السيدات اللائي يتقلدن مناصب مديرات، فيمكن الاستمتاع بالإطلالة التي تقدمها "شانيل" من خلال ترك زر السترة مفتوحًا ليضفي بعض الإثارة، كما يمكن أيضًا ارتداء السراويل المصممة من القماش النمطي، وبطريقة تكشف عن جزء صغير من الكاحل، بينما تعرض متاجر "APC وساندرو"، البدلات المكونة من قطعتين مطابقين بشكل أنيق للغاية، الذي يمكن تنسيقه من قلادة من الألماس التي يمكن اقتنائها من "برادا".

- الأحذية ذات الإبزيم في "برادا وميو ميو".

صممت مصممة الأحذية المعروفة ميوشا الأحذية الأنيقة ذات الإبزيم والكعب العريض لتتصدر موضة هذا الموسم، ويمكن ارتداء الأحذية ذات الإبزيم الثنائي الرقيق والكعب العريض من متاجر "ماري جانز"، بينما تطرح متاجر "ميو ميو" هذه الأحذية بأحجام ضخمة وكعب عريض، بينما تقدم محلات "أوتريك" هذه الأحذية بإبزيم كروس، أو دائري الذي يتوفر بأسعار معقولة.

- السترات في "غوتشي".

يطرح مصمم الأزياء المعرف أليساندرو ميشيل، السترات الأنيقة بتصميم مربع لصالح دار أزياء "غوتشي"، وتتميز بتصميمها الأنيق المبطن بالحرير والأزرار بالألوان الصفراء والبنية، وبألوان متناسقة، وللاستمتاع بإطلالة أنيقة بهذه السترات، يفضل ارتدائها بتصميم يشبه الصندوق، وتصل نهاياتها إلى أعلى الفخذ، مثل المعروضة لدى محلات "ميشيل" الشهيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل من خطوات عدة لانتقاء أزياء مميزة لبداية موسم الخريف دليل من خطوات عدة لانتقاء أزياء مميزة لبداية موسم الخريف



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:15 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

شاحنة أودي النموذجية خيال علمي أم مستقبل حقيقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday