دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبرز بطونهن على نحو أفضل بارتداء سراويل جينز بخصر منخفض

دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة

نصائح لكل امرأة بشأن اختيار نمط الجينز المناسب لقوامها
لندن ـ ماريا طبراني

تسعى كل امرأة إلى انتقاء سروال جينز مثالي؛ يبرز قوامها بشكل جميل، ويُخفي العيوب التي تعاني منها، وفي هذا الصدد، تقدم مصممة الأزياء الخبيرة في تصميم سراويل جينز "الدينم" للمشاهير، ومالكة محلات الجينز المتخصصة "Donna Ida"، دونا إيدا ثورنتون، بعض النصائح والطرق المجربة والمفيدة؛ لإيجاد سراويل الجينز التي تناسب قوام كل سيدة.

دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة

وتنصح دونا السيدات ذات الأجسام الصبيانية، أي الخالية من المنحنيات، على غرار النجمتين الأمريكتين، كارا ديليفين وكاميرون دياز؛ بارتداء جميع أنماط الجينز المتاحة؛ لأنها جميعًا تناسب شكل أجسامهن.

وأضافت "من الممكن تعزيز الشكل وإضفاء بعض من الجاذبية، عن طريقة إضافة "السوستات"، وتفاصيل أخرى مثل الجيوب الخلفية، للنساء ذوات أشكال الجسم الصبيانية".

ومن ناحية أخرى أشارت إلى أنّ أفضل نمط جينز للنساء اللاتي يتمتعن بجسم الكمثري، ولديهن نصف علوي أصغر من النصف السفلي، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان، هو جينز "سكيني" مطاطي، ضيق للغاية عالي الخصر الذي يكشف عن شكل أجمل للوركين، لأنّه يعطي إطالة للساق، ويبرز الوركين بشكل أنحف.

دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة

وتابعت أنّه بالنسبة إلى النساء ذوات جسم التفاحة، مثل لينا دينهام، فمن المفضل ارتداء الجينز ذات خصر مطاطي، لافتةً  إلى أنّ هؤلاء السيدات اللاتي يتمتعن بشكل أكبر عند منتصف الجسم، وساقين نحيلتين، يجب أن يرتدين جينز غامق مطاط، ينتهي بفتحة قدم معتدلة.

كما أرشدت، السيدات ذوات السيقان الطويلة، مثل عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس، اللاتي يكافحن لإيجاد الجينز الذي يناسب بطونهم وشكل سيقانهن؛ بارتداء سراويل جينز ذات خصر منخفض أو متوسط ليبرز شكل بطونهم أفضل وبشكل مرتفع، في حين أن الفتيات الصغيرات يظهرن مبهرات في سراويل الجينز ذات الخصر المرتفع الذي يبرز شكل الخصر، ويطيل الساقين.

ووجهت نصائح أساسية أخرى من اجل شراء الجينز، من ضمنها شراء جينز ذات خاصرة مريحة للبطن، وأنه في حال وَجدت امرأة أنّها ترتدي الجينز بسهولة؛ فيمكنها شراء مقاس أقل، فضلًا أنّه لا مانع من شراء الجينز المطاطي؛ ولكن بشرط شرائه من قماش "الدنيم" ذات الجودة العالية، الذي يعود إلى شكله الطبيعي بعد خلعه، ولا يأخذ شكلًا أوسع بعد ارتدائه.

كما أوصت بعدم ضرورة شراء الجينز المطاطي الضيق جدًا وبدلًا من ذلك ينبغي شراء مقاس مناسب، كما لفتت إلى ضرورة ارتداء جينز الخصر المنحني أو الذي يأخذ "كيرف"، المرتفع من الخلف والمنخفض من الأمام، لأنه يناسب جميع الأشكال، ونصحت بغسل الجينز بالماء البارد، وليس عند درجة 30؛ حتى لا تتلف أنسجة الجينز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة دونا توجه النصائح والطرق المجربة والمفيدة لإيجاد سراويل الجينز المناسبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday