راف سيمون يرحل عن دار الأزياء الشهيرة ديور وسجله حافل بالإنجازات
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

أحد صناع التسلسل الهرمي والتاريخي في عالم الموضة والصيحات المتجددة

راف سيمون يرحل عن دار الأزياء الشهيرة "ديور" وسجله حافل بالإنجازات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راف سيمون يرحل عن دار الأزياء الشهيرة "ديور" وسجله حافل بالإنجازات

المدير الفني السابق للعلامة الشهيرة راف سيمون
واشنطن - رولا عيسى
عزز الشكل الجديد (للبروزات على الموديلات الصك) من تواجد اسم "ديور" في تاريخ الموضة وعالم الأزياء، وأصبح اسم "ديور" يتردد على شفاه الجميع الآن، علمًا أن المدير الفني السابق للعلامة الشهيرة راف سيمون، استقال خلال الشهر الماضي، ولم يتم الإعلان عن اسم خليفته حتى الآن، بينما تستعر الشائعات حول الأمر.   وتعتبر "ديور" أعرق المشاركين في صناعة التسلسل الهرمي والتاريخي لعالم الموضة، حيث أن "ديور" هو الاسم الذي غيَّر طريقة لبس النساء، وجعل العالم يظهر بشكل جديد، وقد عززت الموديلات الصك ذات البروز اسم "ديور" في تاريخ الموضة. وإذا كنت بحاجة للتذكرة، فإن بيت الأزياء "ديور" أخرج كتابه الفخم والذي يتداوله الناس على المقاهي كتعبير بسيط عن الاحتفال بنجاحاتهم الكبيرة، والذي صممه المصور ريتشارد أفيدون كذكرى خالدة لبيت الأزياء الذي صنع حزام الخصر ليبدو الناس بمظهر جديد. ولا تزال الساعة الرملية الظلية والقوس الأنثوي المنحوتة والمثيرة لها فاعليتها وجاذبيتها حتى اليوم، وقد نال ألبير إلباز إطلاق اسمه على بعض هذه الملابس مثل المعطف القرمزي الفخم، كما أطلق اسم إلباز على تاج "ديور". وبالطبع، إذا أردت أن تشتري من أزياء "ديور" يمكنك أن تبحث في الماضي: حيث أن "وليام فيتنغ" لديها مجموعة فخمة من القطع السابقة، فهذه مجموعة 1959 من الفساتين التي صممها سان لوران خليفة "ديور" يدويًا، ومازالت تبدو عصرية وأنيقة، وتتخللها كراسٍ معتمدة من لويس الرابع عشر. إنه واحدًا من بيوت الأزياء التاريخية، ولا تزال نسخة فيليب ستارك البلاستيكية الشاحبة أكثر المبيعات، والتشبيه المناسب للتحديات التي يواجهها أي مصمم أزياء هو: "كيف يجعل القديم يبدو جديدًا ؟"، وهناك رمز آخر، حيث إن الورود كانت معبأة في قلب ملكة جمال "ديور".

 

وقدمت "ديور" عام 1947 شكلًا جديدًا، حتى أنه مازال هناك ورود تحمل نفس الاسم "فلاور أو زهرة"، ويقولون مثلًا "زهرة خارج الموسم"، لقد اعتادوا أن يزدهروا في آذار/ مارس الماضي، ونتمنى أن نجد عرض الديفيلة الجديد في "ديور" بحلول ذلك الوقت.  
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راف سيمون يرحل عن دار الأزياء الشهيرة ديور وسجله حافل بالإنجازات راف سيمون يرحل عن دار الأزياء الشهيرة ديور وسجله حافل بالإنجازات



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday