رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014
آخر تحديث GMT 14:19:23
 فلسطين اليوم -

إلى جانب زفاف انجلينا جولي من براد بيت وجورج كلوني من أمل علم الدين

رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014

رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم
واشنطن - رولا عيسى

شهد عام 2014 الكثير من الأحداث الكبيرة، خصوصًا في مجال الأزياء والموضة، حيث رحل المصمم العالمي، أوسكار دي لارنتا" عن العالم مسببا صدمة كبيرة لمحبيه، بعد معاناة مع مرض السرطان منذ عام 2006، توفي كما عاش، بكرامة وكبرياء.

ونعى العالم أجمع رحيل مدير دار الأزياء "سانت مارتينز"، لويس ويلسون، والذي رحل دون توقع وهو نائم، عن عمر يناهز 52 عامًا، بالإضافة إلى وفاة فتاة الشاشة الفضية لورين باكال، التي رحلت في 12 آب/ أغسطس الماضي.

وفيما يخص أزياء نجمات هوليوود، كان هذا العام حافلًا بالفساتين الرائعة، مثل الذي ارتدته الممثلة الكينية لوبيتا نيوج، خلال حفل تسلم جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم العبودية، إلى جانب فستان النجمة الأميركية اليزابث تايلور.

وبعد انفصالها عن زوجها أورلاند بلوم في أواخر عام 2013، استحوذت النجمة الأميركية، ميرندا كير على عناوين الكثير من الصحف والمجلات، حيث المشادات العائلية، وعلاقتها بالملياردير الأميركي، جيمس باكير، بالإضافة إلى الارتباكات الخاصة بها في الآونة الأخيرة.

واحدة من الأزياء الأكثر شهرة والتي كانت متوقع ظهورها في الأعوام الأخيرة، ما قدّمه مصمم دار أزياء "لويس فيتون"، نيكولاس غيسكيري، في مجموعة الأزياء خريف/ شتاء 2014، والتي حققت نجاحًا باهرًا.

رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014

كما ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بشكل رائع في عام 2014، والبالغ عمرها 19 عامًا، وهي أحد أعضاء عائلة كاردشيان، حيث شاركت في عروض "شانيل" و"فيكتوريا سيكرت" وغيرها.

واشتهر فستان زفاف كيم كارديشيان، والنجم الأميركي كايني ويست، بالإضافة إلى أزياء "شانيل"، وثوب "بوتشي بيتر"،

وكان زفاف انجلينا جولي وبراد بيت الأبرز، حيث اختارت النجمة الأميركية الثوب التقليدي من "فيرساتشي"، أيضًا زفاف النجم الأميركي جورج كلوني على المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، كان فستان زفافها من تصميم الراحل "أوسكار دي لارنتا".

وعاد المصمم جون غاليانو إلى عالم الأزياء، بعد ثلاثة أعوام ونصف من الانقطاع، نتيجة حادث سكر، كما أنَّ القبعة التي ارتداها النجم فاريل ويليماز، أصبحت أشهر من فاريل نفسه.

وبلغت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس عامها الأربعين، وهي تقبل على الحياة وكأنها في الـ25 من عمرها، حيث احتفلت بعيد الميلاد مع النجوم والأصدقاء، كما أنَّ ابنتها لوتي، اخترقت عالم الأزياء، لتسير على خطى والدتها.

واحتلَّ فستان المغنية ريهانا من الكريستال الشفاف المثير للجدل، والمتكون من 216 ألف قطعة كريستال سوارفيسكي، صدى واسعًا في عام الأزياء، خلال توزيع جوائز "سي اف دي ايه".

وحصلت دار الأزياء "ميلبري" على مدير إبداعي جديد، خلفا لإيما هيل، كما أنَّ دولتشي آند جبانا أتم دفع الضرائب بعد خمسة أعوام من الإجراءات القانونية للتخلص من التهرب الضريبي.

كما وضع جيريمي سكوت متعة العودة إلى الموضة في موسكينو، حيث قدم سكوت في أول ظهور له مع المدير الإبداعي من موسكينو في شباط/ فبراير حقبة جديدة للتسمية الإيطالية مع مجموعة "سروال" تحت عنوان ساحة ماكدونالد وسبونج بوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014 رحيل أوسكار دي لارنتا الحدث الأهم في عالم الموضة وعروض الأزياء 2014



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday