ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بلانيك
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

طرح تصاميمها الجديدة أيار المقبل بسعر 3483 دولارًا

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بلانيك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بلانيك

ريهانا تتألق على غلاف فوغ البريطانية
لندن ـ كاتيا حداد

تستعد النجمة السمراء ريهانا لإحداث ثورة كبرى في عالم الأحذية أيار/مايو المقبل، بتعاون جديد مع المصمم مانولو بلانيك، وكشفت عن زوج فريد من الأحذية في ظهورها الأخير على غلاف مجلة "فوغ" البريطانية الشهيرة.

وبعد أقل من شهر من ظهورها للمرة الأولى في عرض مجموعة أحذية بوما الرياضية في أسبوع نيويورك للموضة شباط/ فبرايرالماضي، والتي شملت الأسود والأبيض والأحمر، صارت تلك الأحذية هي المعروضات الأساسية في المتاجر، وأعلنت بعدها المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، أنها تعمل على إطلاق المجموعة الثانية.

وفي مقابلة مع "فوغ" ذكرت ريهانا أنها تعاونت مع مصمم الأحذية مانولو بلانيك لإطلاق مجموعة صغيرة من الأحذية ذات الكعب العالي، والتي أسمياها دينيم ديزيرتس، وأنتجا 45 زوجًا فقط نظرًا إلى ارتفاع تكلفة الصنع، ومن المقرر أن تطرح للبيع في 5 أيار/مايو المقبل بسعر ما بين 767 دولارًا و3483 دولارًا، وستكون التصاميم متوافرة فقط في متاجر مانولو بلانيك في مدينة نيويورك، لندن، وهونغ كونغ، وهذا على الأرجح لأن هناك عدد قليل جدًا من تلك التصاميم، والتي تنفذ بشكل سريع من على أرفف المتاجر.

 ويصل الحذاء الحصري إلى أعلى الركبتين وهو مصنوع من مادة الجينز، ويتميز بمقدمة ضخمة، مرصع بالألماظ على جانبي الساقين، ليثبت بحزام حول الخصر، كما يتم بتزيينه بحلي تحتوي على توقيع بلانيك، وذكرت الفنانة الأميركية، خلال بيان صحافي "هذه الأحذية خطيرة! فلا ترتديها أثناء عودتك إلى المنزل، فقد يتم اختطافك بتلك الأحذية.. فاحذريها".

وفي جلسة التصوير الخاصة بمجلة "فوغ" ارتدت ريهانا الأحذية التي تشبه السراويل، فوق ما يبدو أنه بكيني طويل يصل حتى الخصر، وللحفاظ على روح جلسة التصوير وعدم تغييرها، ارتدت ثلاثة أحذية أخرى مصنوعة من الجينز، وهي بوط راعية البقر لدانسهول، مع الديكور المستوحى من الغرب مع دانتيل خفيف في المقدمة، وصندل ري-في ذو الكعب العالي، وحذاء سي سالتس ذو المقدمة الضخمة وكعب قزحي اللون.
 
وتبدو ريهانا متحمسة للغاية من أجل الإصدارات الجديدة من الحذاء، حتى أنها وعدت بمطاردة المعجبة الأولى التي ستنشر صورتها بحذاء منها، وقالت لمجلة فوغ البريطانية "اليوم الذي أرى فيه امرأة في الشارع ترتدي حذائي.. آسفة لذلك، لكني سأجري وراءها حرفيًّا وأصرخ: توقفي.. سيلفي.. من أنتِ؟ من أين أتيت بهذا الحذاء؟".

وأبدى المصمِّم الشعور ذاته بالإثارة حول المجموعة، ولديه ثقة بأن الأحذية سيتم استقبالها باستحسان، وقال "هذا التعاون مثير بشكل لا يصدق وأنا سعيد للغاية بالنتائج، فالعمل مع ريهانا كان مذهلاً في العاطفة، والإبداع، والأناقة في التصاميم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بلانيك ريهانا تستعد احداث ثورة كبرى في عالم الاحذية بتعاونها مع بلانيك



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday