زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين الطويل والمنفوش إلى الضيق المحدد لمعالم الجسم

زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة

مجموعة من فساتين السهرة لخريف 2015
مراكش_ثورية ايشرم

تميز المصمم اللبناني زهير مراد في آخر أيام عروض الأزياء العالمية في العاصمة الفرنسية باريس للأزياء الراقية التي اختتمتها بمجموعته الخريفية الراقية والساحرة من فساتين السهرة لموسم خريف 2015 والتي تفنن في تصاميمها وجعل منها قطعًا راقية وساحرة تخطف الأنظار وتسحر العيون لاسيما أنها متنوعة في تصاميمها وقصاتها وخامتها التي عودنا المصمم على تقديم الأفضل منها والأجود وعوّد كل عشاقه على الجديد والابتكار المميز .

وتميزت الفساتين التي قام المصمم بعرضها في ليلة ساهرة مضاءة بجمالية قصاتها الراقية التي جمع فيها بين اللمسة العصرية والكلاسيكية والجمالية الساحرة التي تنوعت بها ، كما استخدم مجموعة من التفاصيل المختلفة التي منحت الفساتين رقة لا متناهية ومميزة، حيث تنوعت بين الفستان الطويل والمنفوش إضافة إلى الضيق المحدد لمعالم الجسم كما استخدم لمسة السروال في بعض القطع التي جاءت على شكل "الجمسبوت" الكلاسيكي مع سترة أنيقة غاية في التألق، إضافة إلى أنه اعتمد لمسة الأكمام القصيرة والمتوسطة فضلًا عن لمسة أمام الكتف القصيرة والكتف الواحد، بالإضافة إلى الفساتين المكشوفة من الظهر، والتي برزت بأناقتها وجماليتها الساحرة التي كانت مسك الختام خلال عرض الأزياء في باريس.

واعتمد المصمم على مجموعة من الخامات واللمسات التي أعطت الفساتين رقة مميزة وغاية في التألق والتي انطلق فيها بالتطريز الكلاسيكي والعصري الخفيف الذي ميزة بعض القطع، إضافة إلى الأحجار اللامعة الشفافة والملونة التي استخدمها في الفساتين وأعطتها النعومة والرقة والتميز الخلاب، كما أنها ظهرت أنيقة بلمسة الفرو التي اعتمدت أيضًا في بعضها ومنحتها الاختلاف، دون نسيان لمسة الأحزمة التي أضافها المصمم لجعل مجموعته مختلفة وغاية في التألق .

ولم يقتصر جمال الفساتين على ما ذكر بل جمالية الألوان المشعة والراقية والخاطفة للأنظار جاءت مميزة وأنيقة حيث تنوعت بين الألوان النارية والفاتحة فضلًا عن الألوان الداكنة التي استخدمها المصمم لجعل المجموعة متنوعة ومميزة، إضافة إلى تلك الأقمشة الفاخرة والراقية التي تم اختيارها بعناية وتركيز حتى تعطي الفساتين تلك الجمالية التي تمنحها بدورها للمرأة أثناء إطلالتها في مختلف المناسبات والسهرات سواء كانت خاصة أو رسمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday