سارة بوغنينم تطرح تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة معتمدة لمسة الترتر
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

المصممة تراعي جميع الأذواق وتضع إضافات خاصة لتبرز أزياءها

سارة بوغنينم تطرح تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة معتمدة لمسة الترتر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سارة بوغنينم تطرح تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة معتمدة لمسة الترتر

تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية سارة بوغنينم، تشكيلة راقية من التصاميم الأنيقة والراقية للسهرة التي تنوعت في القصات والتفاصيل لتكون عنوانًا بارزًا للأناقة والإطلالة المتميزة التي تبحث عنها الأنثى دائمًا؛ لتكون في أبهى حلة وأروع إطلالة.

وبرزت التصاميم التي عرضتها المصممة، في فضاء النخيل متنوعة بين الفساتين الطويلة والقصيرة، فضلًا عن التنانير "الماكسي"، وأخرى جاءت متوسطة الطول، كما أنها اعتمدت الشورت القصير مع قمصان مطرز مضافة إليها مجموعة من اللمسات الأنيقة التي تجعل القطع ملائمة للسهرات، خصوصًا وأنها استخدمت لمسة الترتر التي أضافتها على جميع القطع من خلال طرق أنيقة ومتناسقة؛ لجعلها غاية في التألق والجمالية.

كما استخدمت التفاصيل الدقيقة التي ميزت القطع، منها القصات المستقيمة، فضلًا عن اعتماد الفتحة الكبيرة في الفساتين الطويلة، واستخدام لمسة الفستان المكشوف والمغطى، وذو الكتف الواحد كونها خامة دخلت الموضة بقوة هذا الموسم.

ولم تكتف بإضافة الترتر فقط في هذه المجموعة؛ بل اعتمدت أيضًا على التطريز الذي استخدمته في مجموعة من القطع فضلًا عن استخدام لمسة الورود الملصقة عليها التي خصصتها للتنانير القصيرة والشورت المميز بلمسة الترتر اللامع والتطريز الخفيف، إذ مزجت بين اللمسات العصرية والكلاسيكية وحتى التقليدية التي ميزت بعض التصاميم، فضلًا عن مجموعة من الألوان الراقية والمميزة التي خطفت الأنظار، مزجتها لتجعل مجموعتها مميزة وغاية في الجمالية والأناقة، لا سيما أنّ الترتر أيضًا اعتمد من خلال ألوان زاهية وداكنة وجاء عبر لمسات مميزة ومختلفة.

كما أنّ التنويع جاء على مستوى الأقمشة الفاخرة والفخمة التي تخطف الأنظار، وتجعل القطع تبدو كتحف فنية مميزة وغنية أنثوية ومفعمة كلها حيوية، تحقق الإطلالة الأنيقة والأكثر جاذبية وشبابية لكل امرأة، وتناسب مختلف المناسبات، سواء كانت حفلة نهارية أو مسائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة بوغنينم تطرح تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة معتمدة لمسة الترتر سارة بوغنينم تطرح تشكيلة من تصاميم السهرات المميزة معتمدة لمسة الترتر



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday