سامية كنون تطرح تشكيلة من العبايات الشتوية التي تقدمها للمرأة الأنيقة في 2016
آخر تحديث GMT 15:19:10
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على استخدام مجموعة من الخامات والألوان الراقية فيها

سامية كنون تطرح تشكيلة من العبايات الشتوية التي تقدمها للمرأة الأنيقة في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامية كنون تطرح تشكيلة من العبايات الشتوية التي تقدمها للمرأة الأنيقة في 2016

العباية الشتوية لموسم شتاء 2016
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية سامية كنون، تشكيلتها الجديدة والراقية من العباية الشتوية التي تقدمها إلى المرأة الأنيقة والراقية في موسم شتاء 2016 والتي تتميز بمجموعة من الخامات التي تعتمدها المصممة لأول مرة في طرح هذه المجموعة المتميزة التي لم تقتصر فيها على اللون الأسود فقط، بل استخدمت مجموعة من الألوان الراقية والفاتحة، فضلًا عن القصات المتنوعة والتفاصيل الراقية والقصات المستقيمة التي ميزتها برونق ساحر.

كما أنّ العرض الذي قدمته المصممة في فضاء البستان في مراكش لقي إقبالًا كبيرًا من طرف الحاضرين والمختصين في مجال الأزياء والمتتبعين إلى آخر الصيحات العالمية، كونها اعتمدت مجموعة من الخامات الجديدة التي ظهرت بأناقة راقية ومميزة، حيث جاءت القطع متنوعة في قصاتها منها قصة الفراشة المستقيمة، إضافةً إلى اعتماد العباية الفضفاضة والضيقة من الجهة العليا، وذات الأكمام الطويلة والواسعة، فضلًا عن مجموعة من القصات التي ميزت العباية ذات القطعة الواحدة والقطعتين، فضلًا عن لمسة العباية مع السروال والتي تميزت بالفتحة الأمامية بشكل راقٍ وساحر يزيد إطلالة المرأة في مختلف المناسبات أناقة مميزة وغاية في الجمالية.

هذا واستخدمت المصممة مجموعة من الخامات المتميزة التي تنوعت بين التطريز العصري الذي جاء برتوشاته على العباية من الظهر ومن الأكتاف، فضلًا عن الخامة الراقية من الحشو باعتماد الأحجار الشفافة واللامعة والملونة مع لمسة من الترتر الراقي الذي تميز باللون الذهبي والفضي واستخدام خامة الريبون على العبايات من حافة الأكمام، علاوةً على اعتماد خامة الأقمشة الفاخرة التي اختارت المصممة مجموعة راقية منها، ووظفتها بطريقة مميزة حتى تمنح القطع أناقة لا مثيل لها، والتي تنوعت بين الحرير والتول والأورغانزا، فضلًا عن الساتان الملكي والتفتا ولمسة من الموبرة المغربية الرقيقة التي تم اعتمادها حتى تزيد من أناقة الإطلالة إلى كل امرأة.

كما أنّ الألوان التي استخدمتها المصممة لم تكن محدودة بين الغامقة فقط بل كان هناك مزيج هائل من الألوان منها الأسود البني والكحلي، فضلًا عن الرمادي والأبيض ومجموعة من الألوان المشرقة والفاتحة التي تم توظيفها في المجموعة لمنح المرأة فرصة لاختيار ما ينال إعجابها ويحقق لها الإطلالة الراقية التي ترغب فيها في كل المناسبات، فضلًا عن لمسة الطرحة التي تم اعتمادها أيضًا للنساء المحجبات حتى لا يجدن صعوبة في اختيار الطرحة المناسبة للعباية التي تمكن كافة النساء من التألق بها في المناسبات سواء كن محجبات أو غير محجبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامية كنون تطرح تشكيلة من العبايات الشتوية التي تقدمها للمرأة الأنيقة في 2016 سامية كنون تطرح تشكيلة من العبايات الشتوية التي تقدمها للمرأة الأنيقة في 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday