سعاد بابادي تطلق تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة لخريف 2015
آخر تحديث GMT 08:24:36
 فلسطين اليوم -

تنوعت في خاماتها وتفاصيلها وتميزت بإضافات وخامات راقية للغاية

سعاد بابادي تطلق تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة لخريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعاد بابادي تطلق تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة لخريف 2015

المصممة المغربية سعاد بابادين
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية سعاد بابادين تشكيلتها الجديدة من الفساتين الخريفية المميزة والأنيقة التي تميزت بمجموعة من القصات والتفاصيل الراقية والأنيقة التي تزيد إطلالة المرأة من مختلف الأعمار جمالية وتألقًا ورقيًا، لا سيما أنها مزجت بين اللمسة العصرية والكلاسيكية التي ميزت القطع وجعلتها مختلفة وأنيقة.

واعتمدت المصممة، في مجموعتها الراقية الجديدة التي تنوعت في خاماتها وتفاصيلها على الفستان القصير الذي برز بأناقة وقصاته الكلاسيكية التي اعتدنا على رؤيتها في مختلف إطلالات الموضة في فترة الستينات والسبعينات التي عادت بقوة، لتكتسح ساحة الموضة من جديدة عبر تفاصيل راقية وأنيقة ومختلفة، تحقق الجمالية المطلقة التي ترغب فيها كل أنثى في مختلف إطلالاتها، سواء كانت عملية أو غير ذلك، لا سيما أنّ هذه الفساتين جاءت مختلفة في مجموعة من اللمسات منها من برز بأكمام طويلة وآخر بأكمام قصيرة، فضلًا عن الأكمام المتوسطة.

كما أنها اعتمدت المزج بين الفستان الضيق المحدد لمعالم الجسم والفستان المنفوش في طريقة بسيطة وكلاسيكية تظهر جماليته وأناقته البراقة، كما أنّ المجموعة جاءت بمجموعة من اللمسات الراقية والفاتنة منها التطريز الكلاسيكي والعصري على جميع القطع الذي برز بجمالية ساحرة على الفساتين.

فضلًا عن لمسة الترتر التي أضيفت على بعضها، ولمسة الورود وخامات الطبيعة التي ميزت مجموعة من القطع التي نالت إعجاب الحاضرين في العرض، لا سيما أنها تنوعت في ألوانها الراقية إذ منها الألوان الفاتحة التي تنوعت بين الأصفر والزهري والأزرق السماوي، فضلًا عن البرتقالي والأبيض والأحمر، ومجموعة من الألوان الداكنة التي جاء في مقدمتها الأسود والبني والرمادي بجمالية راقية تخطف الأنظار وتجعل المرأة في غاية التألق والأناقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعاد بابادي تطلق تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة لخريف 2015 سعاد بابادي تطلق تصميمات متنوعة من الفساتين القصيرة لخريف 2015



GMT 06:25 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأقراط البارزة لمسة جمالية أنيقة لمختلف المناسبات

GMT 18:17 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاث منتجات هي الأساسية في صنع مكياج كامل لجميع خروجاتك
 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday