سعاد عبد العالي تطرح تشكيلة ساحرة من فساتين الزفاف لخريف 2015
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار وتجعل العروس تبدو أميرة في ليلة زفافها

سعاد عبد العالي تطرح تشكيلة ساحرة من فساتين الزفاف لخريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعاد عبد العالي تطرح تشكيلة ساحرة من فساتين الزفاف لخريف 2015

فساتين الزفاف
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية تشكيلة راقية وغاية في الجمالية من فساتين الزفاف الساحرة بتصاميمها وقصاتها وإضافاتها التي منحتها الجمالية الراقية التي تخطف الأنظار وتجعل العروس تبدو أميرة في ليلة زفافها، والتي خصصتها لاستقبال فصل الخريف الذي يعرف حركة مهمة في الأعراس والأفراح.

وتنوعت القطع التي عرضتها المصممة في فضاء البستان بحضور مجموعة من عشاق الموضة ومتتبعي آخر الصيحات العالمية، بين الفستان المنفوش والضيق ذو الذيل الخلفي الذي يجعل العروس تظهر كحورية بحر إضافة إلى الفستان الطويل والقصير، كما اعتمدت المصممة المزج بين الفستان بأكمام طويلة ومكشوف من الظهر وبين الفستان بأكمام قصيرة وأخر بلمسة الأشرطة المربوطة على الأكتاف فضلا عن الفستان المكشوف الذي برز بأناقة راقية مميزة، كما أنها اعتمدت مجموعة من اللمسات التي زادت الفساتين رقة وإطلالة رائعة ترغب فيها كل عروس في ليلة عمرها التي تعتبر فيها العروس أميرة اللحظات.

واعتمدت المصممة مجموعة من الإضافات والخامات التي جعلت الفساتين الخريفية الخاصة بالعروس تتميز وتلقى نسبة إعجاب كبيرة منها التطريز الخفيف والرتوشات الراقية ولمسة الأحجار اللامعة التي أضيفت على الفساتين فضلا عن حشو مجموعة من الزخارف والتطريزات التي بدت على مجموعة من القطع بلمسة الأحجار الذهبية والفضية ذات اللمعان الخاطف للأنظار والذي يميز الفساتين ويعطيها ذلك البريق المميز والأنيق، كما أن المصممة استخدمت لمسة الفرو الذي يعد صيحة رائجة خلال هذا الموسم ، كما أنها لم تكتفي بذلك إذ أضافت خامة من الريش على بعض القطع الأخرى ومنحتها الجمالية المختلفة والغنية بالنعومة.

وجاءت الأقمشة التي استخدمتها المصممة فاخرة وفخمة وتنوعت بين التول والاورغانزا فضلا عن الحرير والشيفون، ولمسة الدانتال التي جاءت ناعمة وأنيقة، هذا بالإضافة إلى الكريب والساتان الملكي اللامع والحرير الخفيف الذي زاد القطع رونقا وجمالية لا متناهية تمنح العروس تلك الأنوثة والنعومة والجمالية التي تبحث عنها خلال يوم الزفاف، فضلا عن لمسة الطرحة التي تنوعت من فستان إلى آخر وجاءت راقية وغاية في الأنوثة والتميز، وهو أكثر ما ترغب فيه العروس الأنيقة في ليلة العمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعاد عبد العالي تطرح تشكيلة ساحرة من فساتين الزفاف لخريف 2015 سعاد عبد العالي تطرح تشكيلة ساحرة من فساتين الزفاف لخريف 2015



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday